تألقي هذا الشتاء بأجمل صور تسريحات 2016

شاهدي أحلى صور تسريحات 2016

أحلى صور تسريحات 2016

ما يميّز المراة عن غيرها ويلفت إليها الانظار ليس فقط ملابسها وأزياؤها وإنما أيضاً تسريحتها التي تلعب دوراً مهماً في إبراز تألقها. فما هي أحلى صور تسريحات 2016؟ تابعي ياسمينة، وتصفحي صور تسريحات 2016 تخطف الأنفاس وتلبي الأذواق.

ias

تسريحة الضفيرة العريضة

صور تسريحات 2016 عصرية

ضمن صور تسريحات 2016 العصرية والعملية، إخترنا لك هذه الضفيرة الجانبية التي تبدأ رفيعة في أعلى الشعر وتصبح عريضة في أسفله. وإن هذه التسريحة هي ذات طابع عملي تليق بمناسباتك اليومية في العمل أو في لقائك مع صديقاتك.

تسريحة ذيل الحصان المالسة

صور تسريحات 2016 ناعمه

من التسريحات التي تواكب كلّ المواسم وتلبي مختلف الأذواق وتبقى رائجة على الدوام هي تسريحة ذيل الحصان. وهذه التسريحة تجدينها في مقدّمة صور تسريحات 2016، وهي تليق بالمناسبات العملية والرسمية على حدّ سواء.

التسريحة شبه المرفوعة

أجدد صور تسريحات 2016

ضمن أجدد صور تسريحات 2016 الأنيقة، إخترنا لك هذه التسريحة الكرلي شبه المرفوعة. وإن هذه التسريحة تليق بمناسباتك الضخمة والفخمة، وتناسب ذوقك الناعم. ويمكنك تطبيقها إما مع تسريحة الكرلي أو التسريحة المالسة وفق ما يناسب ذوقك.

تسريحة الكعكة الملوّنة

صور تسريحات 2016 المميزة

راجت هذا الموسم صبغات اشلعر الملوّنة. وضمن صور تسريحات 2016 المميزة، إخترنا لك تسريحة الكعكة مع الشعر الملوّن. وإجمالاً إن هذه التسريحة تتطلب شخصية جريئة إذ تتعدد الألوان في الشعر.

تسريحة الرترو الأنيقة

صور تسريحات 2016 راقية

ضمن صور تسريحات 2016 الراقية والشيك، إخترنا لك تسريحة الرترو الأنيقة. وإن هذه التسريحة تليق بمناسباتك الكبيرة وهي تضفي الشياكة على إطلالتك. ويمكنك تنسيقها مع المكياج الرترو الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر والأيلاينر الاسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية