تصفحي صور فساتين احلام الرائعة واستوحي منها إطلالتك

شاهدي صور فساتين احلام المميزة

صور فساتين احلام المميزة

اشتهرت الفنانة الامراتية احلام بإطلالتها الملفتة للنظر. فهي تتقن اختيار تسريحتها ومكياجها والفساتين وفق ما يليق بمناسباتها المختلفة، فباتت ملهمة المرأة العربية في مجال الموضة والجمال. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين احلام

ias

الفستان الازرق مع النجوم

أحلى صور فساتين احلام

في إحدى إطلالاتها الملفتة، وضمن أحلى صور فساتين احلام، إخترنا لك هذا الفستان الازرق المزيّن بالنجوم الفضية المتلألئة. وإنّ هذا الفستان يشبه إلى حدّ بعيد السماء في الليل والتي تزيّنها النجوم المضيئة.

فستان الدانتيل الابيض

صور فساتين احلام الشيك

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين احلام الشيك، عن فستان أنيق وناعم يواكب صيحات الموضة العالمية، إختاري هذا الفستان الابيض الدانتيل. وإن هذا الفستان الناعم يجمع بين العصرية والشياكة بطريقة راقية لا تُضاهى.

الفستان الفضي اللامع

صور فساتين احلام الراقية

كما ذكرنا سابقاً، فإن الفنانة الامراتية احلام تتقن اختيار إطلالاتها وفساتينها جيّداً. وضمن صور فساتين احلام الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الفضي اللامع. وهو يشبه بالحبال المتدلية منه الحبات الماسية التي تبدو وكأنها شلالات تنسكب على الفستان لتضفي الشياكة

الفستان الاخضر والاسود

أحلى صور فساتين احلام

في إحدى إطلالاتها في برنامج آرب أيدول، إختارت الفنانة احلام هذا الفستان الاسود القصير المزيّن على جانبه بالتطريزات والاحجار اللامعة باللون الاخضر. وقد اختارته من تصميم طوني يعقوب، واعتبر بنظر النقاد من أحلى صور فساتين احلام الجديده.

الفستان المشعّ بريقاً

أرقى صور فساتين احلام

تترك الفنانة الامراتية لمسة خاصة من الاناقة أينما حلّت. وضمن أرقى صور فساتين احلام وأكثرها شياكة ورقيّ، اخترنا لك هذا الفستان الفضي اللامع الذي يشعّ بريقاً وشياكة. وإن ما يميّزه هو قصّته بالكتف الواحد والاحجار الخضراء المتناثرة عليه بطريقة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية