اليك أجمل موديلات فساتين صيف 2015

فستان جينز عصري من زارا

موديلات فساتين صيف 2015 بالصور

هل تحبيّين الإطلالات العصريّة والكاجوال؟ اختاري هذا الفستان من تصميم زارا وتألّقي في إطلالاتك اليوميّة لتكوني مرتاحة بلوك أنيق. يتميّز هذا الفستان الجينز بحزامه الذي يبرز جمال الخصر ويمنحك ستايلاً عصريّاً وجذّاباً.

ias

فستان مطبّع بالورود من مانجو

أجمل فساتين صيف 2015 بالصور

يتميّز هذا الفستان بقماشه الصّيفي المطبّع بالورود الذّي يمنح إطلالتك لوكاً ناعماً وجميلاً. صمم هذا الفستان الطّويل من القماش الوردي ليأتي الحزام الأبيض ويكسر من حدّة الألوان ويمنحه لوكاً ناعماً.

فستان وردي لإطلالة كاجوال

صور موديلات فساتين صيف 2015

اختاري هذا الفستان من تصميم زارا وتمتّعي بنهار مريح تكونين فيه أنيقة وعصريّة. صمم هذا الفستان بقماش وردي يتماشى مع ألوان الصّيف لتتميّزي من خلاله. اعتمدي هذا الفستان وانطلقي بثقة لإتمام نهارك براحة.

فستان أصفر قصير من زارا

موديلات فساتين صيف 2015

اعتمدي الفساتين القصيرة وتميّزي بسحر لافت أينما ذهبت. صمم هذا الفستان من القماش الملائم لفصل الصّيف وتميّز بقصّة صدره التي تنسدل عند الأكمام لتعطي لوكاً مميّزاُ. إن كنت من محبّات التألّق والتّميّز الدائم اعتمدي هذا الفستان ولن تندمي.

فستان طويل لصيف مريح وأنيق

صور فساتين صيف 2015

اعتمدي هذا الفستان لصيف 2015 وتمتّعي بإطلالة مريحة وكاجوال. يتميّز هذا الفستان بلونه الأحمر الجميل وبطريقة تصميمة النّاعمة لاسيّما وأنّ الحزام يأتي عند الخصر ليحدّده ويبرز جماله. اختاري هذا الفستان من مانجو وتمتّعي بلوك جميل وإطلالة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية