تأملي أجمل موديلات جلابيات انستقرام لهذا العام

تأملي أجمل موديلات جلابيات انستقرام لهذا الهام

أجمل موديلات جلابيات انستقرام لهذا الهام

عزيزتي اذا كنت صاحبة ذوق رفيع في الجلابيات وتحبين ارتداءها، ألقي نظرة على هذه المجموعة الانيقة التي قامت باسمينة باختيارها لك كي تكوني بأبرز حلاك عندما ترتدينها.

ias

جلابية جميلة

موديلات جلابيات انستقرام

تتميز هذه الجلابية بلونها الاخضر والذهبي فالالوان الفاتحة تلفت الانظار وتجذب. بامكانك أن تلبسيها كي تغيري عن الجلابيات الكلاسيكية التقليدية.

جلابية عصرية

موديلات جلابيات انستقرام

تتميز هذه الجلابية العصرية بألوانها الفاتحة الممزوجة مع الاسود والبيج. فالازرق والزهر والاصفر يضيفان المرح اليها. اعتمديها لانها عصرية وجديدة القصة.

جلابية بالازرق والذهبي

موديلات جلابيات انستقرام

انها جلابية فخمة من ناحية الالوان و القصة. فلونا الذهبي والازرق الملوكي يضيفان الفخامة اليها بالاضافة الى ذلك هي من المخمل الرفيع. بامكانك ارتداءها الى المناسبات الفخمة بين الاصدقاء و العائلة.

جلابية باللون الازرق

موديلات جلابيات انستقرام

ان هذه الجلابية مميزة للغاية، انظري الى اونها الجميل و الى القماش الناعم الحريري الذي صممت به. بالاضافة الى ذلك، تتمتع بالزخرفات الجميلة والناعمة على على آخرالاكمام الطويلة وعلى الصدر.

جلابية صفراء اللون

موديلات جلابيات انستقرام

تتمتع هذه الجلابية بلونها الجميل. فلون الاصفر على الموضة حاليًا وهو لون ملفت للنظر. تتميز هذه الجلابية أيضًا بالخطوط الذهبية الموجودة على الاكمام الطويلة وعند الصدر.

حلابية كلاسيكية

موديلات جلابيات انستقرام

هذه الجلابية كلاسيكية بلونهل الاسود وتتمزي باكمامها الواسعة وبلون البيج على أطرافها كما على صدرها بالاضافة الى الاحجار الصغيرة الملونة على الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية