اخترنا لك أجمل موديلات فساتين الاستقرام لربيع 2016

اجمل فساتين السهرة من إنستقرام

فساتين الاستقرام 2016 بالصور

إن كنت تبحثين عن فستان مميز لإحدى السهرت، لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك أجمل موديلات فساتين سهرة 2016 من الإنستقرام. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الأسود الكلاسيكي

صور موديلات فساتين الاستقرام

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود مع الرسومات

موديلات فساتين الاستقرام 2016

اخترنا لك هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبرسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل.

الفستان الأبيض الفخم

اجمل فساتين الاستقرام 2016

للحصول على إطلالة ساحرة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأبيض الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الفريدة من نوعها ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي أو الذهبي.

الفستان الأحمر القصير

صور فساتين الاستقرام 2016

اختاري هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بتطريزه الملفت. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البنفسجي الفاتح

احلى فساتين الاستقرام 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الفاتح الذي يعتبر مثالياً لفصل الربيع. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان الفوشيا العصري

اجمل فساتين الاستقرام بالصور

إن كنت تحبين الفساتين الملفتة، اختاري هذا الفستان القصير باللون الفوشيا المزّين بالرسومات التي تطاله بالكامل. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية