أجمل وأسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022

Person, Human, Clothing

مصدر الصور: Getty Images من موقع Vogue

اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي لدى وصولهم على السجادة الحمراء للحفل الافتتاحي لم تكن كلّها مثالية. ففي حين نجحت فئة كبيرة منهنّ بخطف الانظار بفساتين ولوكات جمالية جذّابة، فشلت أخريات بذلك، كما لاحظنا سابقًا في إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ias

مهرجان كان السينمائي هو من أهم الفعاليات العالمية التي يحضرها نجوم العالم، ويستمر لـ 11 يومًا، يتم خلالها تنظيم عدة حفلات، عرض العروض الأ,لى للأفلام، وكذلك توزيع الجوائز على عدد من القيمين عليها. وبما أنه من الأهم، تبذل كل نجمة تحضره جهدها لتكون الأجمل على السجادة الحمراء، فاطلعي معنا على أبرز إطلالات هذه النسخة.

إيفا لونغوريا

وصلت إيفا لونغوريا إلى الحفل الافتتاحي للمهرجان بفستان أسود من تصميم Alberta Ferretti، تزين بصيحة الكشاشكش الملفتة، وقد اعتمدت إطلالة جمالية جمعت بين صيحات مكياج تضاعف جمال النجمات في الصور، وتسريحة شعر أنيقة.

جوليان مور

تألّقت جوليان مور بفستان من تصميم Bottega Veneta، قصّته جميلة إلا أنها للأسف لم تتناسب مع شكل جسمها. لقد نسّقته مع قلادة مذهلة من Bulgari، واعتمدت مكياجًا يمكن القول عنه أنه فاشل جدًا، وكان ذلك واضحًا من خلال أخطاء أفسدت مكياج عينيها.

ريا أبي راشد

نجحت ريا أبي راشد بأن تكون من بين الأثر جمالًا في المهرجان، إذ تألّقت بفستان أزرق من تصميم جورج حبيقة بدا رائعًا مع لون بشرتها، ونسّقته مع حذاء فضيّ باللون نفسه للتطريزات التي زيّنت الفستان، وكذلك مع مجوهرات من Bulgari.

ديبيكا بادوكون

رغم أنّ مكياج عينيها كان قويًا جدًا، إلا أنّ ثوب الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون جعل إطلالتها جذّابة جدًا. فهي تألّقت بالسارية الهندية، التي اكتست بخرز ذهبي وأسود، ونسّقتها مع مجوهرات عكست الموضة الهندية.

لاشانا لينش

إطلالة الممثلة لاشانا لينش خالية من أي خطأ، فهي مثالية بكل تفصيل فيها. لقد تألّقت بثوب أبيض من Fendi أضفى عليها لمسات فخمة وراقية، بفضل قصّته الراقية والطريزات التي زينته.

تاليا ستورم

للأسف، تعرّضت إطلالة المغنيّة البريطانية تاليا ستورم لكم كبير من النقد السلبي، والسبب ليس فستانها فحسب، بل أيضًا تسريحة شعرها الغير مرتّبة ومكياجها الذي بدا قويًا جدًا على فستان يجمع بين الكثير من الصيحات.

ريبيكا هال

أذهلت المخرجة والممثلة ريبيكا هال الجميع بإطلالاتها الملفتة، فهي أطلت بفستان صُمّم وفقًا لطلبها من Gucci، جمع بين اللونين الأحمر والفوشيا، لكن تسريحة شعرها أفسدت اللوك، وكذلك الأقراط التي كان من المفضّل أن تختارها بتصميم أنعم.

لوري هارفي

لقد بدت كأميرة الحفل! فهي تألّقت بفستان أصفر بقصّة التنورة الواسعة المزينة بكشاكش ناعمة، من تصميم Alexandre Vauthier، وقد نسّقته مع عقد وأقراط مذهلة من Messika.

أورفاشي راوتيلا

تألّقت الممثلة الهندية، أورفاشي راوتيلا، بقستان أبيض من تصميم طوني ورد، شكّلته الكشاكش الكبيرة مانحة إياها إطلالة ملفتة وجريئة. لقد نسّقت أورفاشي هذا الفستان مع مجوهرات من Messika، لكن إطلالتها الجمالية لم تكن موفّقة، سواء من حيث المكياج أو تسريحة الشعر.

إطلالة أورفاتشي راتيولا هذه، ذكّرتنا بعدد من نجمات حضرن المناسبات بفساتين الزفاف، وبدون في غاية الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية