أجمل 4 أحذية تناسب إطلالة البنات في العيد

نحتار في الأعياد أي نوع أحذية نختار لضمان تحقيق الإطلالة العصرية. لذا، أقدّم لكنّ فيما يلي أجدد #أنواع_جزم وأكثرها رواجاً لأسهّل عليكنّ عملية الإختيار، وللتألّق بأجمل الإطلالات على الإطلاق.
تتميّز موضة الأحذية هذا الموسم بالتنوّع الذي يطاول الأذواق كافّة، بالإضافة إلى الصيحات الجريئة والملفتة للنظر التي تزيّن ستايل البنات بالجاذبية.

ias

إليكنّ من أشهر المتاجر العالمية موديلات الأحذية الأكثر رواجاً للعيد:

– الأحذية المسطّحة من Mango:
تميّزن بالإطلالة الأنثوية الناعمة واخترن الحذاء المسطّح الملفت بالفرو الطويل. اخترن انتعال هذا الحذاء في العيد مع الجينز الممزّق والجاكيت الرسمية.
كما يمكنكنّ انتعال الأحذية المسطحة بالفرو مع الفستان المميز بالقماشة الشفافة. وأخيراً، يمكن تنسيق هذا الحذاء مع جاكيت فرو من نفس اللون لضمان التألّق الجذاب.

– الأحذية عالية الساق من H&M: (رواج الأحذية طويلة الساق للبنات )
من أكثر الصيحات رواجاً في عالم الأحذية هذا الموسم، هي تلك الجزم بالساق الطويلة. اخترن هذه الموضة مع الشورتات والتنانير القصيرة للتألّق بالملابس الأنثوية الناعمة. كما يمكنكنّ انتعال هذا الحذاء الجذاب مع الجينز الضيّق الساق والمعاطف الطويلة.
– الأحذية بالكعب العريض من ZARA
إنه التميّز بحدّ ذاته! إذ أطلقت متاجر زارا الأحذية المميزة بالكعب القصير الطول وبالشكل المربّع العريض، ليطاول رغبة #البنات اللواتي يعشقن الكعب العالي.
إخترن هذا الحذاء الفريد مع السراويل الواسعة الساق وحققن بذلك إطلالة المراهقات العصريات.

– الأحذية الرجالية Oxford من Bershka:
قد تكون هذه الصيحة غريبة عن البنات، إلاّ أنّها رائجة لإطلالة العيد هذا الموسم وتحديداً في فصل الشتاء. إخترن انتعال الأحذية المميزة بالقصّة الرجالية مع الملابس بالأقمشة السميكة والممزوجة بالخيطان الملوّنة.

إقرأي أيضاً:موضة الجزم البلاستيكية للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية