أجمل 5 تسريحات شعر للمدرسة ناعمة

هل ترغبين بالحصول على إطلالة ملفتة ومميزة خلال العام الدراسي؟ تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ناعمة للمدرسة. تصفحي هذه الصور واختاري التسريحة التي تلائمك والأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

تسريحة الكعكة الناعمة

للحصول على إطلالة ملفتة ومفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة والكلاسيكية التي تعتبر من أسهل التسريحات. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام وتظهر جمال وجهك. يمكنك تزيين شعرك بالأكسسوار الناعم لإضافة لمسة جميلة إلى إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

إذا أردت الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الشعر الوايفي والضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس والمرفوعة إلى الوراء. تمنحك هذه التسريحة لوك ملفت وناعم ويمكنك اعتمادها أيضاً في إطلالاتك الكاجوال والعصرية.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الأكسسوار

تعتبرالتسريحات المرفوعة من أجمل التسريحات لأنها تبرز ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة راقية وجميلة. لذلك اعتمدي تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء وأضيفي أكسسوار الشعر الملفت والعصري لتكوني الأجمل بين رفيقاتك في المدرسة.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة التي تغطي كامل الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل كما تعتبر تسريحة سهلة التطبيق. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك وزيّني شعرك بالأكسسوار الذهبي الملفت.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تميّزي بأسلوبك واختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والجانبية مع الخصلات المنسدلة من الأمام والشعر المفروق على النصف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار الشعر الملفت للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة في المدرسة كما يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

[![](https://www.yasmina.com/sites/default/files/images/2014/12/10/184707-1418203395.jpg)](/مواضيع/موضوع/صبغات-الشعر?ref=beautysection_haircolorationpush)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية