أجمل 5 عباءات ارتدتها البلوغرز منذ بداية الشهر الفضيل

Clothing, Apparel, Person

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لنتالي فنج nathaliefanj@

نعرض لك اجمل عبايات ارتدتها البلوغرز خلال الشهر الفضيل، إذ أنهنّ منذ بدايته حرصن على التألّق بأجمل التصاميم التي تتّسم بتفاصيلها الملفتة وقصّاتها العصريّة، فاستوحي منهنّ إطلالاتكِ، شرط انتقاء قصّة العباءة المناسبة لشكل جسمكِ.

ias

العباءة هي من أهم القطع في خزانة المرأة العربيّة، وإنّها تحقّق رواجًا كبيرًا خلال رمضان، إذ أنّها مثاليّة لإطلالة محتشمة تعكس التقاليد العربيّة. النجمات سارعن إلى اعتمادها منذ بداية الشهر المبارك، وقد اخترنا لكِ 5 من أجملها.

نتالي فنج

لفتت البلوغر نتالي فنج أنظار الجميع بهذه الإطلالة الرمضانيّة، فقد تألّقت بعباءة أنيقة ومميّزة تناسبت إلى حدّ كبيرة مع طابع محافظة العلا حيث التُقطت الصورة لها، وقد نسّقتها مع حقيبة ذهبيّة وأقراط سوداء، وهما لونين برزا ضمن تفاصيل العباءة.

روان بن حسين

لفتت روان بن حسين الأنظار بهذه العباءة الأنثويّة والأنيقة، والتي تميّزت بقصّتها الناعمة ولونها الأبيض، والأحجار التي زيّنت قصّتها العلويّة. البلوغر الكويتية بدت رائعة الجمال بهذا التصميم، وعزّزت جاذبيّتها إطلالتها الجماليّة الرائعة.

فوز الفهد

منحت هذه العباءة فوز الفهد إطلالة حيويّة وفي غاية الجاذبيّة والتميّز، والسبب قصّتها الملكيّة، قماشها الفخم، والنقشة الملفتة التي زيّنتها. وقد أحسنت النجمة تنسيقها مع حذاء مصنوع من خامة شفافة، لتسليط الأنظار على الثوب الرائع.

نجود الرميحي

هي واحدة من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها نجود الرميحي منذ بداية رمضان، فقد ارتدت عباءة بيضاء زيّنتها رسومات من وحي الأزهار باللونين الأخضر والبنفسجيّ، وهذ الأخير هو لون حقيبة اليد التي نسّقتها مع اللوك، والتي أضفت بدورها جرعات إضافيّة من التميّز والحيويّة.

فاطمة الأنصاري

جذبت فاطمة الأنصاري الأنظار بهذا اللوك الملوكيّ الذي منحتها إياه عباءة باللون الكحليّ تخلّلتها نقشات باللونين الازرق والبيج. العباءة هذه تميّزت بقصّتها التي ذكّرتنا بقصص الملكات العربيّات، ومنحت فاطمة إطلالة جذّابة وفخمة.

وإضافة إلى العباءات، في إمكانك اختيار الكثير من الأزياء الرمضانية التي تجعلك الأكثر جاذبيّة في مناسبات الشهر الفضيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية