أجمل 6 قصات شعر لعام 2014!

يتميز عام 2014 بموضة قصات الشعر القصيرة، حيث أنّ معظم المشاهير إعتمدن هذه القصات في آخر إطلالتهن. إجتاحت قصة البيكسي موضة العام، حيث لا تزال الغرّة والشعر الكاريه موضة متجددة، لكن بأساليب مختلفة. لكي تواكبي الموضة وتكوني مميزة في 2014، ياسمينة تضع في متناول يديك أحدث قصات الشعر لهذا العام.

ias

 

إعتمدت صاحبة البشرة السمراء النجمة ريهانا، قصة الشعر القصيرة أوالبيكسي. إذا كنت من اللواتي يملكن الوجه البيضاوي والطويل، فهذه هي القصة المناسبة لك. أمّا إذا كان شكل وجهك دائري أو مربع فمن المفضّل أن تعتمدي قصة الشعر الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى كما في الصورة أعلاه. لا تتردي في إعتماد هذه القصة، إضافةً إلى تميزها فهي تعطيك عمراً أصغر.

 

تصفحي صور اجمل تسريحات الشعر الطويل 2014

اعتمدي قصة الشعر الكاريه لتبرزي جمال وجهك. واذا كنت ترغبين في الحصول على طلّة أكثر شباباً اختاري قصة الشعر الكاريه المتساوية الطول واعتمدي لها الغرّة الأمامية المتساوية الطول والتي تغطي الجبين كما في الصورة أعلاه.

 

تسريحات شعر آن هاثاواي تُحاكي أنوثتك

وما رأيك أخيراً بإطلالة النجمة آن هاثاواي، التي إعتمدت مؤخّراً قصة البيكسي وأطلّت بالشعر القصير الأشقر الناعم. لا تتردي في التغيير بمظهرك، وواكبي الموضة دوماً لتكون إطلالاتك ملفتة ومتألقة كإطلالات النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية