أجمل 8 فساتين إعتمدتها مريم حسين عام 2014!

تواكب الممثلة الخليجية والعراقية الأصل، مريم حسين، آخر صيحات الموضةمن خلال أجمل إطلالاتها في أفخم موديلات الفساتين وأحلى تصاميم الأزياء. فنراها تعتمد أجمل قصّات الفساتين في المناسبات الرسمية الفخمة فتتألق بأبهى إطلالة تخطف الأنظار.

ias

 

ويمكن لكل من يتابع أخبار مريم وإطلالاتها ومجموعة الصور التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً على حسابها الرسمي على إنستقرام، أن يلاحظ حبّها للموضة وعشقها لأجدد الصيحات ومتابعتها لأهم عروض الأزياء العربية والعالمية.

 

وسمحت لها مواكبتها للموضة عن كثب أن تتجنّب خطأ الوقوع ضحية الروتين في الإطلالات الرسمية، فهي حيناً تعتمد الفساتين الطويلة المنفوشة، وحيناً آخر تختار قصّة الحورية الجذابة، وأحياناً أخرى تتألق بلوك شبابي عصري بالفساتين القصيرة المنفوشة.

 

لذلك، إخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين مريم حسين التي ميّزت إطلالاتها الأخيرة في العام 2014:

 

فساتين الجوبير: من خلال مواكبتها لآخر الصيحات، إختارت مريم في هذه الإطلالة فستاناً باللونين الأبيض والرمادي. تميّز هذا الفستان بالجوبير الأبيض الذي يزيّن نصفه العلوي وأكمامه الطويلة.

 

فستان أبيض قصير منفوش: تألقت مريم في إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها هذا العام بفستان أبيض قصير ومنفوش مزيّن بالتول الأسود عند الأطراف والأكمام.

 

أجمل موديلات الجلابيات: على الرغم من اعتمادها أجدد موديلات الأزياء، إلا أن للجلابيات التقليدية حصّة كبيرة في إطلالاتها أيضاً. فتألقت مريم في هذه الإطلالة بجلابية ناعمة باللون البيج ومزينة بالتطريز الذهبي الأنيقو الملفت.

 

فستان أسود طويل بقصة الحورية: إعتمدت مريم في إحدى إطلالاتها الرسمية فستان طويل بقصّة الحورية. تميّز هذا الفستان بالتول الناعم والفخم الذي زيّنه عند الأكتاف والخصر على شكل أزهار ملفتة وأنيقة.

 

فستان قصير منفوش باللون الأسود: تعتبرالفساتين القصيرة المنفوشة رائجة جداً هذا العام. اعتمدت مريم حسين هذه الموديلات من الفساتين في إطلالتها هذه، إذ تألقت بفستان قصير باللون الأسود مزيّن بأجمل موديلات الأحجار البرّاقة واللماعة عند الصدر.

 

فستان عروس أبيض بقصّة الحورية: في خلال مشاركتها في أحد عروض الأزياء، قدّمت مريم حسين فستان عروس أبيض اللون وبقصّة الحورية الضيقة عند الجسم والواسعة عند القدمين.

 

فستان أسود منفوش بقصة سندريلا: في إطار العرض نفسه، تألقت مريم في فستان طويل منفوش بقصّة سندريلا مصنوع من التول الأسود والستان الناعم، ومزيّن بحبات الترتر السوداء والفضية اللون.

 

فستان أسود متوسط الطول: لم يمنعها حبّها لأجدد الصيحات وللموديلات المفتة والعصرية من اعتماد اللوك الكلاسيكي الأنيق في المناسبات الرسمية. فقد تكون إطلالة مريم هذه في فستانها الأسود الضيّق والمتوسط الطول والمزيّن بحبات الترتر الأسود الجذابة، من أجمل الفساتين التي تألقت بها مريم هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية