أجندة ياسمينة الافتراضية لفعاليات الحجر المنزل (18 حتى 24 مايو)

أجندة ياسمينة الافتراضية لفعاليات الحجر المنزل (18 حتى 24 مايو)

مع انتشار فايروس كورونا والتزامنا المنزل كجزء من التعبئة العامة، هناك الكثير من الأمور التي حرمنا من فعلها. لكن اليوم يتحول كل شيء إلى "أونلاين".

ias

رغم أنّ الأزمة أثرت سلباً على قطاع الترفيه، فمثلاً العديد من المسلسلات الرمضانية السعودية تأجلت… ما زال هناك العديد من الفعاليات التي تجري أونلاين، نقدّم لك معظمها لأسبوع 18 مايو حتى 24 مايو.

الإثنين 18 مايو

حفلةTOMORROW X TOGETHER تشمل m2mpd على الساعة الواحدة مساء بتوقيت السعودية عبر صفحة Mnet & M2 على فيسبوك ويوتيوب وVLIVE.

الثلثاء 19 مايو

النسخة الثانية لمعرض "من الداخل" من تنظيم وزارة الصحة السعودية، يمكنك مشاهدته عبر موقع الوزارة أو حتى المشاركة به للفوز بجوائز.

الأربعاء 20 مايو

حفلة افتراضية من Breast Cancer Research foundation وتضمن الحفلة: Laura Benanti, Norbert Leo Butz, Edie Falco, Sir Elton John, Elizabeth Hurley, Karlie Kloss, Joan Lunden, Lin-Manuel Miranda, Gretta Monahan, Rachael Ray, Amy Robach, Nile Rodgers

الخميس 21 مايو

احتفال بمناسبة Red Nose Day يضم:Blake Shelton, Gwen Stefani, OneRepublic, Ellie Goulding, Steve Martin and the Steep Canyon Rangers, Sam Smith, James Taylor, Meghan Trainor, Tina: The Tina Turner Musical‘s Adrienne Warren

يمكنك مشاهدته عبر قناة NBC

الجمعة 22 مايو

الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان على وشك الانتهاء! يوم الجمعة سيكون يوم التشويق!

تعرفي على قائمة برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية!! وتعرفي على مسلسلات رمضان 2020 على شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية