أحدث مجموعات الماكياج العالمية لإطلالة العيد 2015

كما عوّدتنا دائماً، لا تفوّت الماركات العالمية من منح جمالك فرصة أن يكون المتألّق والمميّز، وهذا الموسم، لم تغيّر عادتها معك، فكانت الابتكارات متنوّعة لترافقك في إطلالة العيد. مجموعات لافتة تعشق أن تكون برفقتك في سهرات العيد وأيامه السعيدة. إليك باقة من الأبرز مع ياسمينة:

ias

- Deluxe Cheek & Eye Palette من Bobbi Brown: في مجموعة Holiday Gift Giving إليك علبة ظلال عيون محدودة الإصدار
عبارة عن لوحة لونية ذات طبقتين للخدود والعيون، فيها لونان من البلاش وثمانية ظلال عيون جذابة بتدرّجات لونية مذهلة تناسب كل ألوان البشرة.

  • Mi Vida Loca Remix من كات فون دي بيوتي: 24 ظلَّ عيون جديد عالي التصبّغ في باليت مستوحاة من أسطوانات الفينيل الكلاسيكية، مع ألوان التكنيكولور الزاهية والدرجات المحايدة الملائمة للاستعمال اليومي، تُثبت هذه الباليت أن ما من لونٍ جريء جداً أو مزيج قوي. تتميز بعجلة داخلية مؤلّفة من سبع درجات نيود ومحايدة تحيط بها عجلة خارجية مؤلفة من 17 لوناً زاهياً مفعماً بالحيوية.

  • أضواء الليل في باريس مع Bourjois: مجموعة مميّزة من الماكياج تجعلك متألّقة طيلة ساعات سهرتك، مع بودرة Illuminating Java Rice، وظلال عيون Quad Smoky Stories وأحمر شفاه Rouge Edition Velvet N°15 Red-volution المثالي بلونه الأحمر لإطلالة العيد.

  • مجموعة ماكياج العيد من Burberry: إلى جانب العطر الجديد، إليك باقة من مستحضرات الماكياج الفريدة، نذكر منها البودرة الذهبية اللمّاعة Gold Glow، و كريم الأساس الذهبي اللامع Fresh Glow Luminous Fluid Base و كريم ظلال العينين Eye Colour Cream، وأحمر شفاه Burberry Kisses، من دون نسيان طلاء الأظافر.

  • مجموعة تألق الذهب من Dior:بيتر فيليبس أحبّ هذا العيد يجمع بين الذهب و اللون الرمادي الايقوني عند Dior و أن يضيف تباينا بين لوني العاج اللامع قليلا و البلاتين و بين لوني الأحمر الأبدي و الفوشيا في مجموعة ماكياج أنيقة ومميّزة.

  • ظلال عيون Wishes Come True من سيفورا: مجموعة كبيرة من هدايا الماكياج للعيد تقدّمها إليك سيفورا هذا الموسم، وقد اخترنا لك هذه العلبة لتحققي كل أمانيك بواسطتها، وبألوانها المذهلة.

  • مجموعة ماكياج Neiges & Merveilles من Guerlain: أحمر شفاه Rouge G Merveilleux Rose وعلبة Palette Ors et Merveille لماكياج عينيك وبشرتك هما ضمن المستحضرات المميّزة في المجموعة، والتي سبق لياسمينة أن أخبرتك بتفاصيلها.

إقرئي المزيد: Neiges & Merveilles: مجموعة ماكياج موسم الأعياد من Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية