أحدث مستحضرات لبشرة نضرة لا شائبة فيها في الصيف

أحدث مستحضرات لبشرة نضرة لا شائبة فيها في الصيف

إذا كنت تبحثين عن أحدث مستحضرات لبشرة نضرة لا شائبة فيها في الصيف ياسمينة ستكشف لك ابتكارات من ماركات عالمية تضمن لك أن تكوني الأجمل والأكثر تألقاً. فمن أفضل طرق للعناية بالبشرة  إلى أحدث المستحضرات.

ias

لا شكّ أن بشرة كل إمرأة تحتاج في الصيف لمزيد من العناية حتى تبقى مشرقة وجميلة وخالية من البقع الداكنة والشوائب الناتجة عن الحرارة العالية أشعة الشمس فوق البنفسجية، لذلك تابعي مع ياسمينة أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة الكفيلة بأن تحافظ على جمال بشرتك.

مجموعة مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة من Sukin

تحتوي هذه العلامة مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة بشكل روتيني صحيح، منها:

مجموعة مستحضرات أساسية للعناية بالبشرة من Sukin
  • لتقشير الوجه يمكنك استخدام مقشر البشرة المنقي Super Greens Detoxifying Facial Scrub، وللجسم استخدمي المقشر المحفّز Energizing Body Scrub من Sukin. أما لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، يعمل مقشر الوجه Oil Balancing Facial Scrub على معادلة إفراز الزيوت ليمنح البشرة إطلالة نظيفة ومنتعشة.
  • لترطيب الوجه تقدم لك Sukin مجموعة فعّالة لجميع أنواع البشرة. للبشرة العادية، يمكنك استخدام مرطب Facial Moisturizer، وللبشرة المختلطة والدهنية استخدمي Oil Balancing Moisturizer، وللحساسة Sensitive Facial Moisturizer.
  • لغسل الجسم وتنظيفه من دون السماح للحرارة بأن تؤثر بشكل سلبي على بشرتك، تنصحك ياسمينة باستخدام غسول الجسم Botanical Body Wash من Sukin، الغني بالمستخلصات النباتية والزيوت العطرية الطبيعية التي تنظف وتنقي البشرة بلطف ولا تسبب جفافها.
  • لترطيب وجهك كلما احتجت استخدمي تونر الترطيب الملطف Hydrating Mist Toner من Sukin يعمل على تهدئة بشرتك وترطيبها بلطف، خاصة بعد التعرض الطويل لأشعة الشمس.

مجموعة مستحضرات للعناية ببشرة العينين من The Face Shop

تعتبر بشرة تحت العيون حساسة جداً وتتعرض للشوائب المبكرة أكثر من غيرها من مناطق الوجه، اليك من The Face Shop أفضل المستحضرات للعناية ببشرة ما تحت العين. وفي المناسبة اليك أهم 4 خطوات تحمي عينيك من التجاعيد المبكرة.

مجموعة مستحضرات للعناية ببشرة العينين من The Face Shop
  • كريم Belif Peat Miracle Revital Eye Cream، هو علاج للعين مدعوم بمضادات الأكسدة ويتميز بتكنولوجيا العناية بالبشرة الكورية المتطورة التي تعمل على تسريع إنتاج الكولاجين، ما يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين وينعم البشرة.
  • كريم العينين Beyond Himalaya Deep Moisture، هو كريم منعش للعيون يعمل على تنشيط البشرة المتعبة ويخلق حاجزًا رطبًا أمام الشمس للاحتفاظ بالإنتعاش.
  • كريم العينين Yehwadam Heaven Grade Ginseng Rejuvenating، هو كريم العين المجدد والمرطب العميق الذي يحتوي كمية عالية من العناصر الغذائية التي تعيد ترميم خلايا منطقة العين وتحافط على رطوبتها.
  • كريم العينين Yehwadam Revitalising، هذا الكريم مصنوع من مكونات طبيعية كوريةيعمل لاسيما على ترطيب ونشيط الدورة الدموية حول العين، ليجدد الخلايا ويبقيها منتعشة.

مرطب البشرة Magic Cream Light من Charlotte Tilbury

مرطب البشرة Magic Cream Light من Charlotte Tilbury

تعمل تركيبة هذا المرطب الخفيفة والمذهلة على تغذية البشرة وترطيبها بأسلوب مميز يخفي مضهر التجاعيد الرفيعة. كما أن من شأن مكونات هذا المستحضر أن تجعل البشرة تبدو أكثر امتلاءً.

ولا يكتفي Magic Cream Light بذلك فحسب، بل لقد تم ابتكاره مع مُركّب فريد للحماية من التلوّث المرئي وغير المرئي، من الضوء الأزرق الرقمي، ومن الأشعة فوق البنفسجية (UVA وUVB) كما أنه يحتوي عامل حماية من الشمس 20 (SPF 20)ـ وهذا الابتكار يضاف إلى مستحضرات العناية ببشرتك من شارلوت تيلبوري هذا الموسم.

مستحضر Clean Genie Cleansing Butter لتنظيف البشرة من Wishful

مستحضر Clean Genie Cleansing Butter لتنظيف البشرة من Wishful

يُعتبر هذا المستحضر الحل الأمثل لإزالة مساحيق التجميل والشوائب وتغذية البشرة في آنٍ واحد. وتقوم تركيبة Clean Genie Cleansing Butter الفاخرة ذات القوام الناعم كالزبدة بالتخلص من مساحيق التجميل العالقة بشكلٍ فعال عند التدليك بعناية، كما وتعمل خلاصة الشاي الأخضر كمضاد أكسدة يساعد على تنقية وتهدئة البشرة، ما يسهم في تحضيرها للخطوة الثانية من عملية التنظيف العميق. في المناسبة اليك ماذا يحصل عندما تنامين بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية