أحذية مميّزة ولكن غريبة لصيف 2015!

نبحث دائماً عن الحذاء المميّز والملفت  لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتنا، لذا، اخترنا لكِ أجدد 5 أحذية بتصاميم مميّزة وملفتة.

ias

فبعدما  عرضنا عليكِ موضة الحذاء البشع الذي يشبه تصميمه تصميم أحذية الـ Birkenstock وبعدما تكلّمنا عن موضة أحذية المول والأحذية المسطحة بأسلوب الـ Slip On، حان الوقت لنسلّط الضوء على أحذية مميّزة وغريبة.

بالصور، اليك موضة الحذاء البشع الرائج في صيف 2015

1- حذاء نيكولاس كيركوود: من الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية الـ Platform Wedges التي تأتي بكعبٍ عالٍ ولكن مسطّح، والتي تتماشى مع أسلوب السبعينيات الرائج هذا الموسم، لذا اختاريها من توقيع نيكولاس كيركوود أي مزينة بحبّة لؤلؤ عند الكعب ونسّقي لإطلالة بأسلوب السبعينيات مع الجينز بقصّة الـ Flare وقميص التونيك أو مع السروال بقصّة الـ Culotte والتوب القصيرة بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكمام Off Shoulders.

2- حذاء شارلوت أوليمبيا: لإطلالة أنيقة ورسميّة، إختاري حذاء شارلوت أوليمبيا الكلاسيكي بالكعب العالي المزين باللؤلؤ وارتدي هذا الحذاء مع موضة البذلة الرسمية الرائجة هذا الموسم أو مع السروال بقصّة الكابري والقميص الأبيض الكلاسيكي أو إرتدي هذا الحذاء مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو الفستان بالطول المتوسّط.

بالصور، اليك موضة احذية الـ Clogs لصيف 2015

3- حذاء سلفاتوري فيراغامو: من الاحذية الرائجة هذا الموسم، حذاء المول، فاختاريه بأسلوب ملفت وبكعبٍ مميّز من توقيع سلفاتري فيراغامو ونسّقي هذا الحذاء مع الفساتين الماكسي بأسلوب بوهيميّ أو ارتديه مع تنورة الجينز، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم وارتديها مع القمصان الفضفاضة أو القمصان المزينة بالدانتيل أو الكروشيه.

4- حذاء كريستيان لوبوتان: اعتمدي موضة ال، Fringe أي الشراريب في صيف 2015،  التي تعتبر من أكثر الصيحات الرائجة واختاري الحذاء المزيّن عند الكاحل من الخلف بالشراريب وارتديها مع الفستان أو السترة السويديّة المزينة بالشراريب أو مع الفستان أو التوب بنقشة الترايبيل أي القبائل المنسّقة مع الجينز بقصّة الكابري.

5- حذاء سان لوران: تعود أحذية الـ Wedges إلى عالم الموضة ولكن لصيف 2015، اختاريها ميتاليكيّة وبكعب Wedge مزيّن بالترتر ونسّقي هذا الحذاء مع الموضة الميتاليكيّة أو الفساتين الرسمية بالقصّة المستقيمة أو مع السروال الرسمي بقصّة الكابري والسترة الرسمية لإضفاء حيويّة على هذه الإطلالة الرسمية.

أي أحذية تختارين لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية