تعرفي على أحسن خلطات لتكبير الصدر بطريقة سريعة

أحسن خلطات لتكبير الصدر بطريقة سريعة

كل امرأة تهدف الى أان تكون قوامها جميلة إن كان جسدها أو صدرها فلذلك تلجأ السيدات الى عمليات التجميل لتكبير صدرهن بالحجم الذي يردنه عند جراح التجميل. ولكن يا سيداتي الامر أسهل من ذلك ولا يتطلّب لجوءكن الى عمليات التجميل الخطرة أحيانًا والتي هي باهظة الثمن. تعرّفكن ياسمينة الى خلطات منزلية تساهم في تكبير حجم الصدر بمكونات منزلية وصحية لكنَّ.

ias

الخلطة الأولى: امزجي في وعاء صغير ملعقة ونصف من خل التفاح بالاضافة الى ملعقتين من دقيق القمح. أكملي التحريك كي تتجانس المكونات جيدًا ويصبح الخليط واحداً. أما الآن، طبّقي الخلطة على الثدي بطريقة دائرية واتركيه لمدة ساعة، ثم بعد انقضاء الساعة اغسليه جيداً بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق الكبير.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمّص المطحون بالاضافة الى ملعقتين من قشر البرتقال مع ملقة صغيرة من ماء الورد. ضعي المكونات على نار هادئة وتأكدي أنها مزجت جيدًا. طبّقي المزيج على صدرك بشكل دائري لمدة 10دقائق.

الخلطة الثالثة :اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة. طبّقي هذا الخليط على الصدر بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة.

الخلطة الرابعة: ضعي في كوب ساخن ملعقتين من الحلبة واغليها لمدة ربع ساعة ثم أضيفي إليها ملعقة من الخميرة واتركيها لتبرد. طبّقي هذه الخلطة على الصدر بتدليكها لمدة20 دقيقة واتركيها لمدة ساعتين من دون أن تلمسيها. تنصحك ياسمينة بأن تدهني صدرك بزيت الزيتون قبل أن تطبّقي الخلطة عليه.

الخلطة الخامسة: اخلطي ملعقة صغيرة من الخل مع ملعقة كبيرة من دقيق القمح. ثم طبّقي المزيج بشكل دائري على الصدر اتركيه على الصدر لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

اقرأي المزيد: تعلمي مع ياسمينة أفضل خلطات تكبير الارداف طبيعيا وبسرعه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية