أحلام تتجاهل مايا دياب وتنفي خضوعها لعمليات التجميل

أحلام

لا تزال آصداء برنامج أحلام "ذا كوين" تتصدّر عناوين الصحف الأولى بعد الهجوم الشرس الذي تعرّضت له النجمة بسبب الإساءة للمشاركين في الحلقة الأولى من البرنامج.

ias

أحلام التي تجاهلت الإنتقادات ورفضت الردّ على من هاجمها كعادتها عبر تويتر، كشفت لبرنامج ET بالعربي عن الكثير من الخفايا والتفاصيل التي يجهلها الجمهور عن البرنامج وكواليس الهجوم ضدّها في مقابلات سابقة.

ولكن المفاجأة الأكبر كانت في الجزء الثالث من المقابلة والذي تمّ عرضه حديثاً، فكشفت أنها لم تخضع لعمليات تجميل في لبنان مضيفةً: "أنا أصلاً لا أؤمن بالتجميل في لبنان … ولم أجرِ عمليات تجميل في لبنان ولا غير لبنان"، مع العلم أن صورها القديمة تكشف العكس بعد مقارنتها بالصور الجديدة، بالإضافة إلى اعتمادها على الفوتوشوب دائماً لتحسين إطلالتها الخارجية.

وما زاد الطين بلّة هو عندما أنكرت أحلام معرفتها بمايا دياب، حتى أنها أقسمت قائلةً: "**والله ما أعرفها… مين يعني مايا دياب".**

ولكن هذه الإجابة وضعت النجمة في موقف محرج، فمن في العالم العربي لا يعرف مايا دياب، خاصةً إذا كانت نجمة زميلة لها من الوسط الفني تتشاركان الحفلات نفسها أو تعتمدان فساتين من مصمّم الأزياء نفسه.

فهل تجدين أن إجابتها صادقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية