أحلام تهاجم الصحيفة الكويتية "الرأي العام" على تويتر

احلام في هلا فبراير

احلام في هلا فبراير

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بتوجيه رسائل هجومية للصحافة الكويتية "الرأي العام"  عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب نشر هذه الصحيفة أخبار وأسباب غير حقيقية في ما يخصّ استبعادها عن مهرجان "هلا فبراير".

ias

نشرت صحيفة "الرأي العام" خبراً تؤكّد فيه أن أحلام لن تكون ضمن لائحة المغنين المشاركين في مهرجان "هلا فبراير" وأنّها خارج حساباته، ما أدّى إلى استياء أحلام واصفةُ الصحيفة الكويتية بالعهر الإعلامي.

 

لقد علمت جيدا ماهو #العهر_الاعلامي مع تحيات #الملكه_احلام #شكرا_هلا_فبراير pic.twitter.com/FBE9eHFZLT

— Ahlam – احلام (@Ahlam_Alshamsi) December 29, 2014

 

وقد أوضحت إدارة المهرجان في بيان لها أن السبب وراء عدم مشاركة الفنانة أحلام في الحفلات هو تضارب مواعيد المهرجان مع التزاماتها الفنيّة. وأكّد الإعلامي مفرح الشمري هذا الأمر بتغريدة أفاد فيها أن أحلام خرجت من لائحة المشاركين في المهرجان بسبب تداخل مواعيد الحفلات مع التزاماتها. ووصفت إدارة المهرجان أحلام بـ"ابنة المهرجان" ونجمة الخليج الأولى خاصّةً وأنّها حققّت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية في حفلاتها ضمن "هلا فبراير".

 

وفي تغريدة أخرى، توجّهت أحلام بالشكر لإدارة المهرجان والإعلامي مفرح الشمري معبّرةً عن استيائها بما كتبته صحيفة "الرأي العام" من افتراءات: "شكراااا اداره هلا فبراير شكرا مفرح الشمري على محبتكم وشكرااااااااا الراي العام على حقدكم…"

وأضافت قائلة: "شكرا هلا فبراير انصفتوني بالرغم من محاوله الفشله الرأي العام من تزييف الحقائق وبإذن الله سأظل مطربه الخليج الاولى احلام"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية