أحلام وأصالة: "بلوك" وقطيعة بسبب فجر السعيد

أحلام وأصالة: "بلوك" وقطيعة بسبب فجر السعيد

يبدو أنّ الخلافات بين أحلام وأصالة عادت إلى الواجهة من جديد، ووصلت إلى مرحلة متقدمة، بعدما ألغت أحلام متابعة أصالة بـ"بلوك" وذلك بسبب التلاسن بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد. وكانت أحلام قد عايدت أصالة في مايو الماضي وطلبت منها السماح.

ias

انفجر الخلاف بين النجمة السورية والنجمة الإماراتية، بعدما غرّدت أصالة متمنية الشفاء لفجر السعيد التي أصيبت بوعكة صحية قوية، وهي المعروفة بمهاجمتها الدائمة لأصالة، متمنية من جمهورها الدعاء لها، بعد التغريدة ما لبثت أحلام إلى أن أشادت بأخلاق أصالة وتصرفها، وردت أصالة بالمثل، إلا أنّ المفاجئ كان جملتها الأخيرة التي قالت فيها "عذّبتيني بهالسخن والبارد اللي صرلنا عايشين فيه تقريباً ربع قرن".

> هل مرض فجر السعيد المفاجئ سيكون السبب الأساسي لقطيعة نهائية بين النجمتين، أم أنّ المياه قد تعود إلى مجاريها؟!

لا شكّ أنّ تعليق أصالة استفز أحلام وأغضبها مما جعلها تقوم بحذف تعليقها تجاه أصالة، ما أثار استغراب جمهور نجمة "يا مجنون مش أنا ليلى"، وعندها اشتعلت على الفور حرباً كلامية بينهم وبين أحلام، فأتى ردها بالبلوك، معربة عن ندمها لكتابتها التغريدة لأنّها لا تعلم أن حقد أصالة وصل الى هذه المرحلة، على حد تعبيرها، لافتة إلى أن فجر السعيد كان لديها حق في هجومها الدائم على أصالة. ولا شكّ أنّ علاقات النجمة السورية مع الفنانات ليست في أفضل أحوالها، فقد سبق لها وحذفت أنغام عن انستغرام ووجّهت لها رسالة قاسية!

يبدو أنّ الإعلام العربي يمر بنكسات فعلية، فقد أتى مرض الإعلامية الكويتية بعد أيام من رحيل الإعلامية البحرينية صابرين أبو رشيد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية