أحلام ومحمد عبده غداً في مهرجان دبي للتسوق 2015

حفلات مهرجانات دبي للتسوق 2015

حفلات مهرجانات دبي للتسوق 2015

تترافق مهرجانات دبي للتسوّق 2015 مع مجموعة من الحفلات الغنائية الضخمة التي تقام في المدينة ويحييها أهم النجوم العرب وأشهرهم. وقد جذبت هذه الحفلات أعداداً هائلة من المشاهدين الذين أتوا لرؤية نجومهم العرب المفضلين يغنون اجمل الأغاني.

ias

 

وبعد أن حققت حفلات كل مننانسي عجرم وعمرو دياب ونجوى كرم وعاصي الحلاني نجاحاً واسعاً ولقيت إقبالاً غير مسبوق، أحيت النجمة اللبنانية أليسا البارحة، الخميس 15 يناير 2015، حفلاً غنائياً ضخماً إلى جانب الفنان ماجد المهندس. وتضمّن الحفل مجموعة من أجمل أغاني أليسامن ألبومها الجديد، إضافة إلى أروع ما غنى ماجد المهندس، وقد تفاعل الجمهور معهما شكل رائع وردد كلمات الاغاني التي حفظها عن ظهر قلب.

 

وتألقت أليسا في هذا الحفل بفستان رمادي اللون تميّز بأسلوبه الناعم والترتر الذي زيّنه عند الكتفين والخصر. وقد شاركت أليسا كل متابعيها على موقع انستقرام بصور من الحفل الضخم.

 

 

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

Jan 15, 2015 at 11:35am PST

 

أما اليوم، الجمعة 16 يناير 2015، فسيضم حفل المهرجان كل من الفنان خالد عبد الرحمن والفنانة بلقيس فتحي في حفل ضخم يقام على مسرح مدينة دبي للإعلام.

 

و يقام غداً على المسرح نفسه حفلٌ ضخم يضمّ الملكة أحلاموإلى جانبها فنان العرب محمد عبده، ومن المتوقع أن يلقى إقبالاً واسعاً خصوصاً أن كل منهما له مكانة خاصة في عالم الفن العربي والخليجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية