إكتشفي مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة للرجال والنساء

تصفحي صور عطور ايف سان لوران الجديدة

عطور ايف سان لوران 2015

تهتمّ ايف سان لوران Yves Saint Laurent بالرجال والنساء على حدّ سواء وتسعى إلى تقديم لهم الأفضل دائماً في ما يتعلّق بالملابس والعطور أيضاً. وفي مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة، تجدين مجموعة من العطور النسائية والرجالية التي تناسب جميع الأذواق

ias

عطر مانيفستو MANIFESTO للنساء

أحلى عطور ايف سان لوران

في مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة، تجدين عطر MANIFESTO النسائي المصنوع من الياسمين والخشب والفانيلا ليترك إحساساً منعشاً وقوياً يناسب المرأة الجريئة. أما شكل العطر المميز فهو يعكس أنوثة المرأة ورغبتها وإغراءها.

عطر La nuit de l’homme intense للرجال

عطور ايف سان لوران بالصور

بعد النجاح الكبير الذي حققه عطر La nuit de l’homme، يجد الرجل في مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة عطر La nuit de l’homme intense وهو النسخة المجددة للهطر الرجالي الأكثر شعبية. ومن أبرز مكوناته الفانيلا والتونكا والبنفسج.

عطر Y للمرأة الكلاسيكية

عطور ايف سان لوران للنساء

في مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة، تجدين عطر Y النسائي الذي ينضمّ إلى لائحة العطور الكلاسيكية التي يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة. يذكر أنّ أول مرّة ظهر هذا العطر كان عام 1964 ثمّ اعيد إصداره بنسخة مجددة تحتوي على روح شرقي كلاسيكي يذكّر باناقة الماضي.

عطر كورس سيلفر Kors Silver للرجال

عطور ايف سان لوران  للرجال

في مجموعة عطور ايف سان لوران الجديدة للرجال، يمكن لزوجك اختيار عطر Kors Silver ذو النفحة العصرية. وقد حافظ هذا العطر على توجّه عطور كورس لناحية إحساسه الذكوري القوي والمنعش خصوصاً أنه مصنوع من التفاح الاخضر ونبات القصعين والأخشاب العطرية الجافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية