إكتشفي أفضل أنواع عطور عرايس جديدة ذو رائحة ذكية

عطر Vera Wang Pink Princess

أحلى عطور عرايس 2015

ترغب العروس في أن تتميز في يوم فرحها، ولذلك فإنها تتقن إختيار الفستان والطرحة والتسريحة. وإلى جانب ذلك عليها إختيار العطر المناسب. ومن ضمن مجموعة أجدد عطور عرايس، إخترنا لك عطر Vera Wang Pink Princess الذي يناسب المرأة الحالمة وصاحبة الشخصية الأنثوية

ias

عطر Just Cavalli

انواع عطور عرايس جديدة

قدّم Just Cavalli عطراً أنثوياً جديداً، إعتبره النقاد من أحلى عطور عرايس خصوصاً أنه يتقن فنّ الاغراء ويبرز انوثة المراة برائحته الذكية المنعشة. وهو مركب من أزهار شجرة البرتقال وزهرة التاهيتي ليمثل شعوراً مثالياً من الغموض والاثارة.

عطر Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition

أفضل أنواع عطور عرايس

أطلق مارك جاكوبس عطره الجديد المناسب للعروس في يوم فرحها نظراً إلى رائحته المنعشة المستخرجة من الفواكهة والفراولة. ولتكون رائحتك ذكية في يوم فرحك، إختاري عطر Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition المتوفر في زجاجة زهرية تزينها الورود الملونة.

عطر Balenciaga L’Eau Rose

أنواع عطور عرايس روعه

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة عطور عرايس عن عطر راقي ومميز، إخترنا لك عطر Balenciaga L’Eau Rose البنفسجي. وإنه يجمع في تركيبته بين الورد والبيري ليحملك إلى آفاق جديدة أنثوية تناسبك في يوم فرحك.

عطر Bohemian Wedding by Rich Hippie

أحلى عطور عرايس جديدة

كما يدلّ عليه اسمه، فإن عطر Bohemian Wedding by Rich Hippie مستوحى من الحقبة البوهيمية. وهو مزيج بين رائحة البرتقال والنفحة الايطالية المتمثلة بالليمون المنعش ليجعل رائحتك منعشة ورائعة في يوم فرحك. ويعتبر هذا العطر من أحلى عطور عرايس الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية