أحمد عز يحدد موعد زفافه

إعلان تاريخ زواج احمد عز

إعلان تاريخ زواج احمد عز

بعد كشف أحمد عز الأسبوع الفائت عن استعداده لإعلان خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني، أعلن الممثل المصري عن تاريخ موعد زفافه يوم الثلثاء 10 شباط / فبراير 2015. وأكّدت المصادر أن أحمد عز لا يستعد لإعلان خطوبته بل لعقد زواجه هذا الأسبوع بينما لا تزال القضية التي تقدّمت بها زينة ضده مستمرة.

ias

 

وفي التفاصيل، أشار برنامج ET بالعربي أن أحمد عز سيعقد زواجه يوم الغد من الشابة "داليا" التي كان قد سبق والتقى بها في صالة الرياضة بالقرب من منزله منذ حوالي ستة أشهر. وبعد أن تطوّرت العلاقة بينهما قرر الثنائي عقد الزواج على الرغم من القضايا التي يواجهها أحمد إثر زواجه المزعم والذي لم يؤكد بعد من زينة.

 

وفي حين أن قضية إثبات النسب التي تقدّمت بها زينة ضد أحمد لتثبت من خلالها أنه والد طفليها أشرفت على النهاية وإعلان حكم القضاء، يستعد أحمد لإبرام عقد زواجه. إلا أن مصادر متعددة أكدت أن زواج أحمد هذا لن يؤثر بأي شكلٍ كان على مسار القضية.

 

وكان أحمد قد تغيّب أكثر من مرة عن الجلسات الطبية لإجراء فحص الـ DNA وكشف في حديثٍ له أن سبب تغيّبه يعود إلى أن فحوصات تحديد النسب تجرى قانوناً عند إثبات زواج الثنائي، إلا أنه ما من وثيقة خطية أو شفهية تثبت زواجه من زينة مما يعني أنه ليس مضطراً للخضوع للفحوصات الطبية خصوصاً أنه في حال كان هذان الطفلان ولديه، فهما نتيجة علاقة زنى ولا يتحمّل بالتالي نفقتهما.

 

وتبقى تفاصيل حفل زفاف أحمد وداليا غير معروفة بعد باستثناء تاريخ الحفل، في ظل تكتّم أحمد عن هذا الموضوع ومحاولته إبقاء المناسبة والخطيبته الجديد بعيداً عن الأضواء والصحافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية