أحمر الشفاه في إستعمالات مكياج غريبة لكنها مفيدة!

أحمر الشفاه في إستعمالات ماكياج غريبة لكنها مفيدة

هل تعلمين أنلأحمر الشفاه إستعمالات ماكياج غريبة تتخطى فكرة تلوين الفم؟ إن استعمالاته مفيدةجداً ويمكنك من خلاله إخفاء شوائب صعبة حتى كريم الأساس لا يستطيع أن يفعلها وفي المناسبة إكتشفي إليك افضل 5 أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية. ومنمنطلق التألق دائماً بإطلالة جميلة والإستفادة من جميع حيل الماكياج التي تخدمجمالك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على مختلف إستعمالاته والتي تتالف من:

ias
  • لإخفاء الهالات السوداء: إستعيني به لإخفاء الهالات السوداء، واختاري اللون الأحمر الأرجواني. طبقيه تحت العين وادمجيه جيداً ثم إستعيني بالكونسيلر وضعيه بأسلوب الـ V. وزّعيه جيداً تحت العين بالـ Beauty Blender واحصلي على إشراق لطالما تمنّيته. تنصحك ياسمينة باختيار كونسيلر بتغطية كاملة وفي المناسبة إكتشفي أهم مواقع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه
  • لتطبيق البلاش وظلال العيون: يمكنك الإستعانة أيضاً بأحمر الشفاه لتلوين الخدود والعيون والتألق بإطلالة متناغمة وجميلة تليق بإطلالتك. استعيني بلون أحمر الشفاه نفسه الذي طبقته وربتي به عند أقراص الخدود ثم وزعي اللون بالـ Beauty Blender وممريها على جفن العين الثابت.
  • لإخفاء الحموات في الجسم: يمكنك استعمال أحمر الشفاه الأحمر من أجل إخفاء الحموات أو البقع الداكنة الظاهرة في الجسم أيضا. طبّقيه مباشرة على البقعة التي ترغبين بإخفائها، ثم ضعي القليل من كريم الأساس ذات التركيبة الثابتة وزعيها بالـ Beauty Blender بأسلوب التربيت. ستتمكنين من خلال هذه الحيلة بالتخلص من جميع البقع المزعجة.
  • لإخفاء الشيب الظاهر عند فرق الشعر: إستعيني بأحمر الشفاه باللون البني أو الأسود مرريه عند فرق الشعر حيث تظهر خصلات الشيب بوضوح. يتتمكنين بهذه الحيلة من أخفائها نهائياً بدلاً من أن تضطري صبغ شعرك من جديد وفي المناسبة إكتشفي مع ياسمينة أهم الخلطات للقضاء على الشيب نهائياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية