أخطاء العروس في ليلة الدخلة التي تفسد لحظاتك السعيدة

أخطاء العروس في ليلة الدخلة

سنكشف لك اليوم عن أخطاء العروس في ليلة الدخلة التي يمكن أن تفسد عليها لحظاتها السعيدة في هذه الليلة، لذلك، سنقدم لك هذه المجموعة من النصائح.

ias

من الضروري أن تعرفي أنّ  الخوف والتوتر الذي تشعر به العروس نتيجة ليلة الدخلة شعورٌ طبيعي إلا أنه عليها التنبّه إلى بعض الأخطاء التالية وتجنبها. فإكتشفيها معنا.

التعبير عن المشاعر

لا تحاولي كبت مشاعرك خلال هذه الليلة، ولا تبالغي في التعبير عنها. كوني على طبيعتك وحاولي أن يعبر الشريك خلال هذه الليلة عن مشاعره ما سيجعلك اقل تشنجاً واحرصي كعروس على القيام ببعض الخطوات الاساسية التي تساعدك على اكتشاف مشاعره عن طريق الامساك بيده مثلاً لتتمكني من التقرب منه وجعل هذه الليلة مميزة.

نصائح العروس لليلة الدخلة

التسرع

في ظل الإنهماك بالتحضيرات لحفل الزفاف، تنسى العروس تحضير غرفة النوم وخلق أجواء رومانسية فيها، من الضروري عدم التسرع في اتمام العلاقة فهذا سيشعر العروس كأنها سلعة وعلى العريس واجب عليه القيام به وهذا يمكن ان يجعلهما ينفران من بعضهما. من هنا ضرورة اخذ الوقت الكافي والذي يحتاج اليه الطرفين.

تجنب القسوة

من الضروري أن تحرصي على مصارحة الشريك بمخاوفك، وعليه أن يتفهمها ويتجنب إستعمال القسوة معها ويحاول مداعباتها والتقرّب منها بطريقة هادئة حتى تتقرب منه أكثر وتستسلم له.

إكتشفي أيضًا أبرز تجهيزات العروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية