أخطاء ترتكيبنها بحق كعكة الزفاف

اخطاء العروس مع كيكة الزفاف

اخطاء العروس مع كيكة الزفاف

مسك الختام في حفلات الزفاف يمكن أن يتحوّل إلى أزمة تؤثّر سلباً على المناسبة، فالأخطاء التي ترتكيبنها عند اختيار كعكة الزفاف تدفعين ثمنها علناً وأمام المدعووين، مما يضعك في مواقف محرجة أنت بغنىً عنها. ما هي أبرز الهفوات التي يتم ارتكابها بحق كعكة الزفاف والتي عليك تفاديها بشكل كلي؟ التفاصيل في حوزة ياسمينة: 

ias

 

            اختبار: أية نكهة من الكيك أنت؟

 

– الطعم الواحد: من الخطأ أن تختاري كعكة الزفاف ذات طعم واحد، غير آبهة بالأذواق المختلفة للمدعوين، وغير مدركة أنّ هذه المسألة تزعجهم، وتشعرهم أنّك غير مقدرّة لحضورهم في مناسبة خاصة لزفافك. 

 

– إغفال أهمية التحضير الطازج: من الضروري جداً أن تطلبي من القيمين على تحضير الكعكة الحرص على العناية بحفظ مواده خلال العملية، وتبريدها عند اللازم، لأنّ محتويات الكاتو، على رأسها البيض، قابلٌ للتلف سريعاً، ومسببٌ لتسمم غذائي سريع. 

 

– تناسي الـ Cupcakes: تحاولين أن تبقي في إطار الكلاسيكيّة عند اختيار كعكة الزفافن رافضة فكرة الـ Cupcakes، معتبرة إيّاها غير متوافقة مع طبيعة حفل زفافك، مع العلم أنّ قطع الحلوى الصغيرة هي من الأفكار الأكثر عملية في حفلات الزفاف العصريّة. 

 

           أغلى قطعة كب كيك تؤكل في دبي!

 

التركيز على الشكل بدلاً من الطعم: بدلاً من إيلاء أهمية متوازية بين شكل كعكة الزفاف ومذاقها الحسن، تصبين اهتمامك على التصميمات والرسمومات فيه، ويغيب عن ذهنك ضورورة أن يكون شهي المذاق ليتمتع المدعوّون بتناوله. 

 

– المبالغة في التصميم: تتناسين أنّ المجسّم أمامك هو كعكة زفاف، وليس لوحة تعبرين فيها عن مختلف مشاعرك. فمن المهم أن يكون الرسم بسيطاً، ولا يحمل مبالغة في الزخرفات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية