أخطاء تقترفينها في العلاقة مع زوجك خلال شهر رمضان

أخطاء تقترفينها في رمضان

أخطاء تقعين فيها في علاقتك مع زوجك من دون أن تعرفي أو تقصدي خلال الشهر الفضيل، وخصوصًا هذه السنة وبفعل الحجر المنزلي فأنتما أصلًا تعانيان من بعض الضغوطات والمشاكل التي اكتشفتها كل الأزواج مؤخرًا.

ias

ولزنك لا تريدين التقصير بأي ناحية من النواحي، ،تريدين تحضير الافطار والسحور وأنت أصلًا صائمة قد ينعكس الأمر سلبيًا على علاقتك بزوجك. كيف يا ترى؟

تصلين الى الافطار بمزاج سيء

متعبة، مرهقة، حضّرت الافطار وغسلت الأطباق واهتممت بالمنزل والأطفال وكنت صائمة لفترة اليوم بطوله، فتصلين الى اافطار وزنت معكّرة المزاج، لا تتقبلين أي كلمة أو ملاحظة مهما كانت بسيطة ولا تتشاركين الجلسة بفرح. انتبهي جيدًا الى هذه النقطة. على فكرة، هل تعرفين أنك تستطيعين طرد المزاج السيء بالأطعمة.

تنقلبين الى شيخ وداعية في المنزل

لو أردت فعلًا أن يسير على الطريق المستقيم، عليك أن تتصرفي أمامه وتكوني له امثال الصحيح في الصلاة وفي الصيام وفي الامتناع عن التصرفات السيئة بدلًا من أن تتحولي الى واعظ ينتظره على أصغر خطأ ويصوّب عليه. كوني أمامه المثال الصالح فيقتدي بك بكلّ عفوية.

لا تركزين الاّ في الطبخ

تركزين في الطبخ، تريدين تحضير افطار كالذي نراه في الصور، من حلويات وأطباق، فتنهكين قواك وتنسين كلّ أمر آخر في ما يتعلّق بترتيب المنزل، بترتيبك أنت وترتيب مائدة الافطار. ننصحك نحن بتحضير افطار بسيط لا يتعبك، ،بالتركيز على الأجواء التي تريح العين والروح، فأنت سيدة المنزل وعليك أن تخلقي فيه التوازن. اليك منّا أجمل الأفكار لتزيين مائدة رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية