أخطاء جمالية تبعد حبيبك عنك

لأنّ عين شريكك ثاقبة جداً، فهي كما تلاحظ جمالك، تركّز على أخطائك، التي قد تكلّفك ثمناً باهظاً، فبيتعد عنك نتيجة إتباعك بعض هذه الخطوات الجماليّة التي تزعجه، وتزعج الرجال بشكل عام. من أجل تفادي أية مشكلة معه، أو أي نقد يبدر عنه تجاه مظهرك، اكتشفيها، واستغني تماماً عنها! 

ias

 

                     5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال

 

 

الإكثار من العطور: الشذى الطيّب هو جزءٌ لا يتجزأ من أنوثة المرأة، والحرص على اختيار العطر المناسب الذي يزيده ولعاً بك شرطٌ لا مجال للتناقش فيه، ولكن عندما تضعين قارورة العطر كلّها في مناسبة واحدة، كوني على ثقة أنّ الأمر سيزعجه، كما يزعج المحيطين بك. 

 

 

إزالة الشعر بشفرة الحلاقة: غالبيّة الرجال ترفض هذه الطريقة، لأنّهم يجدون فيها ملمحاً رجولياً يخصهم، بعيداً جداً عن النظرة التي يرون حبيبتهم فيها، لذا احرصي دوماً على عدم ذكر أنّك تستعملين هذه الأداة أمامه، واستعملي الطرق البديلة التي تحافظ على شعرك أكثر نعومة. 

 

 

     إقرئي على ياسمينة مواضيع وعناوين إزالة الشعر الزائد 

 

 

البشرة الجافة: وهنا نقصد بشرة الوجه والجسم، فحبيبك سينفر حتماً من جفاف البشرة الذي يدل على تعب وعدم حيويّة، وهنا احرصي أن يرافقك كريم الترطيب في حقيبتك، كما محفظتك وهاتفك الجوال، واستعماله كل حين، للمحافظة على إطلالة مشرقة ومرطّبة. 

 

 

الأسنان الصفراء: احرصي دوماً على استعمال منظّف الأسنان الذي يبيّض أسنانك، ويخفف من اصفرارها، لأنّ الرجل يحب الأسنان البيضاء، ويعتبرها دليلاً جمالياً يرتبط بالنظافة والأناقة. وهنا يمكنك اللجوء إلى بيكوربونات الصودا والملح للحصول على نتيجة سريعة وفعالة. 

 

 

المبالغة في وضع ملمّع الشفاه: من الصائب استعمال الملمّع لأنّه يعكس مظهراً أكثر طبيعيّة، إلا أنّ وضع كميّة كبيرة منه على شفتيك، يشعر شريكك أنّه أمام وجه لماع، لذا احرصي على استعمال كميّة معقولة وخفيفة منه. 

 

         هل سمعتِ عن حمية ملمّع الشفاه؟!

 

 

الشعر الدهني أو صعب التسريح: الرجل لا يحبّذ مطلقاً الشعر الدهني، وهنا عليك مضاعفة العناية به، لتفادي أن يظهر متسّخاً، حتّى ولو لم يكن كذلك، كذلك احرصي على أن يكون ناعماً ومسرّحاً بشكل جيّد. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية