أخطاء في مكياج الصيف تُفسد إطلالتك تجنبيها

سنعرفك في المقال التالي على أبرز أخطاء في مكياج الصيف تُفسد إطلالتك وتمنعك من الظهور بالإطلالة التي تريدينها لكي تتجنبي القيام بها.

ias

تتعدد القوانين التي يجب عليك إتباعها عند تطبيق المكياج كي تتجني الحصول على إطلالة كارثية وغير موفقة في فصل الصيف، وبعد أن عرفناك سابقًا على أخطاء تجميل شائعة تقترفينها بحق بشرتك، إليك أبرز الأخطاء التي عليك تجنبها في مكياج فصل الصيف.

عدم وضع البرايمر

اذا كنت تريدين الحصول على مكياج مُتقن ومثالي يدوم في أيام الصيف الحارة، من الضروري ألا تتجاهلي خطوة وضع البرامير وهو المنتج التمهيدي للبشرة الذي يُرطبها ويجهزها للمكياج ويجعله يدوم على البشرة لمدة أطول، فهو يعمل عل تنظيم الإفرازات الدهنية في البشرة ويمنحك ملمسًا ناعمًا، ومن هنا ننصحك بإختيار البرامير المناسب لنوع بشرتك وتطبيقه قبل وضع المكياج.

الإفراط في وضع البرونزر

لا يمكنناأن ننكر أن البرونزر هو من مستحضرات المكياج التي تزيد الجاذبية على إطلالتك في فصل الصيف، ولكن الإفراط في وضع هذا المنتج يُفسد إطلالتك ويمنحك بشرة داكنة أكثر من اللزوم تدمر إطلاتك وتجعلها كارثية.

عدم ترطيب البشرة

تُعتبر خطوة ترطيب البشرة وتقشيرها من أساسيات روتين العناية بالبشرة إن كان في فصل الشتاء أو الصيف، ولأن بشرتك بحاجة الى عناية فائقة في الفصل الحار والمليء بالرطوبة، من الضروري ألا تتجاهلي هذه الخطوة الضرورية والأساسية التي تجعل بشرتك تشع توهجًا وإشراقة.

وأخيرًا، أخطاء ماكياج قد تقعين ضحيتها من دون أن تعلمي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية