أخطاء مكياج وشعر في لوكات النجمات في حفل الأوسكار

اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار

مصدر الصورة: حساب انستغرام giorgioarmani@

لم تكن كل اطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار موفّقة، بل إنّنا رصدنا أخطاء شعر ومكياج في الكصير منها، والتي أفسدت ملامح الرقيّ والأناقة التي أضفتها الفساتين.

ias

إضافة إلى الاهتمام الكبير الذي يحظى به الفائزون بجوائز الأوسكار، تتوجّه الأنظار في هذا الحدث إلى إطلالات النجمات، التي لا تكون كلّها مثاليّة، إذ ترتكب بعضهنّ أخطاء مختلفة، مثل تلك المتعلّقة بالجمال التي رصدناها.

تسريحة شعر نيكول كيدمان

تشتهر نيكول كيدمان باعتما أجمل الإطلالات على السجّادة الحمراس، ولكنّها أخفقت هذه المرّة بتحقيق اللوك المثاليّ، وإن كانت قد تألّقت بفستان رائع من Armani Prive.

فق اعتمدت الممثّلة الأميركيّة تسريحة شعر غير موفّقة، إذ لم تكن مرتّبة البتّة، وبدت وكأنّ نيكول حذرت الحفل من دون تصفيف شعرها!

مكياج ليدي غاغا

اعتمدت ليدي غاغا مكياجًا دراماتيكيًّا جمع بين الصيحات الجريئة، إنّما لم تتناسب مع بعضها. فعلي سبيل المثال، البلاش الزهريّ لم يتوافق أبًا مع أحمر الشفاه الأحمر.

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مكياج العيون الدخانيّ لم يكن خيارًا موفّقًا في لوك ليدي غاغا.

تسريحة داناي غوريرا

حضرت داناي غوريرا حفل توزيع جوائز الأوسكار بتسريحة شعر غريبة، كانت لتبدو مقبولة لو أنّها اعتمدتها إلى فعاليّة بطابع معيّن نتقبّل فيه اللوكات الغريبة، مثل الـ ميت غالا.

هذه التسريحة قلّلت كثيرًا من روعة إطلالتها، التي لفتنا فيها فستانها الراقي ومكياجها الناعم.

إطلالة هالي بيري

فشلت الممثّلة هالي بيري بالتألّق بإطلالة مثاليّة في حفل الاوسكار، إذ إنّها ارتدت فستانًا لا يناسب عمرها وشكل جسمها، واعتمدت تسريحة شعر زادت اللوك سوءًا.

وعلى هذا الصعيد، تذكّري معنا أفشل إطلالات للنجمات على السجّادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية