أساليب تعيد نضارة البشرة بعد ماكياج العيد

اساليب تعيد نضارة البشرة بعد مكياج العيد

اساليب تعيد نضارة البشرة بعد مكياج العيد

بعد فترة الأعياد، من الطبيعي وبعد إعتمادك للماكياج في أكثر من مناسبة، أن تشهدي على تعب بشرتك، نظراً لتعرّضها للمواد الكيماوية الموجودة حتمياً في غالبيّة تركيبات مستحضرات الماكياج. من الضروري أن تعتمدي مجموعة من الأساليب التي تعيد إلى بشرتها نضارتها وحيوّيّتها. 

ias

 

          نصائح فريدة وفعّالة للعناية بالبشرة من ياسمينة

 

منح الراحة: بعد الأعياد، إمنحي بشرتك فرصة من مستحضرات الماكياج، خصوصًا ذات التركيبة الكثيفة التي تشكّل عبئاً نوعاً ما عليها، وتخلي عن الماكياج في شكل كلي عندما لا يكون هناك حاجة إليه.

 

الإختيار الدقيق للمستحضرات: يفضّل إذا كنت من اللواتي لا يستطعن التخلّي عن الماكياج، أن تختاري المستحضرات الخفيفة، أي أن تكتفي بطبقة من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت منطقة العينين، في حال دعت الحاجة إلى ذلك، وطبقة من البودرة أو كريم الـ BB، بدلاً من كريم الأساس. 

 

   كل ما تودين معرفته عن ماكياج بشرة الوجه على ياسمينة 

 

العودة إلى الخلطات المنزليّة: نظراً لفوائدها الكثيرة والقيّمة، أحرصي على اللجوء إلى الخلطات المنزلية المعروفة بقدرتها على إعادة الحيوية والإشراق والنضارة إلى بشرتك، خصوصاً تلك التي تحتوي الأفوكادو والعسل ولبن الزيادي.

 

          إعتني ببشرتك بعد إزالة الماكياج بهذه الخلطات

 

التركيز على الترطيب: من المهم جداً أن تضيفي العناية ببشرتك، خصوصاً من ناحية الترطيب، لأنّ بشرتك حتماً ستكون معرّضة للجفاف مع الاستعمال الكثيف لمستحضرات الماكياج. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية