أسباب جمالية تفرض عليك استعمال الطين للعناية بالبشرة

فوائد الطين للبشرة | استعمال الطين في مجال العناية بالبشرة

فوائد الطين للبشرة | استعمال الطين في مجال العناية بالبشرة

هو أكثر المواد التي توحي بعكس قدراتها؛  فبينما يظهر الطين بلونه وتركيبته بعيداً عن أي تأثير جمالي، يحمل في الباطن مجموعة مذهلة من الفوائد المغذية، ما يجعله علاجاً طبيعياً مثالياً لمختلف مشاكل البشرة.  فما هي أبزر الأسباب التي تفرض عليك إدراجه في قاموس مواد العناية بالبشرة:

ias

 

النعومة: أول الأسباب وأبرزها لاستخدام الطين هو قدرته المذهلة على جعل بشرتك ناعمة، من خلال خلطات وأقنعة الوجه، بسبب تأثيراته على التقشير، وذلك نظراً لغناه بمادة "السيليكا" لتي تعزز إنتاج الكولاجين، وتجدد الخلايا، وتمنحك البشرة الناعمة كالأطفال.

 

             خطوات الحصول على بشرة ناعمة خلال شهر العسل

 

التوهّج: يمكنك بعد  ستخدام أقنعة الطين منح بشرتك التوهّج الذي تستحقّه،.بسبب عمله على تنشيط الدورة الدمويّة داخل الجلد، ولعلّ القدرة الفوريّة على منحك التوهّج، أي بعد استخدام قناع واحد، يشجعّك أكثر إلى اللجوء إليه.

 

إزالة السموم: يستطيع الطين أن يسحب كافة السموم من بشرتك، فتلاحظين بعد وقت قصير من استعمالك خلطاته أنّ بشرتك خالية من البثور والرؤوس السوداء والبقع الداكنة، في تأكيد على تخليص البشرة من هذه السموم. حيث يشكّل قناعه أداةً  تمتص فائض الزهم في بشرتك، الذي يعد السبب الرئيسي لظهور حب الشباب.

 

تضييق المسام: التأكيد على أنّ الطين يستطيع تضييق المسام الواسعة في البشرة يرسّخ قدرته على حل مختلف مشاكل البشرة، التي تسببها هذه المسام، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالأنف.

 

           مستحضرات ممنوعة مع البشرة ذات المسامات الواسعة

 

غياب التكلفة: لن تحتاجي لدفع درهم احد، عندما تلجئين إلى تحضير خلطة من الطين، لأنّ محتوياته هي من مواد الطبيعة الممنوحة لنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية