أسرار الحصول على بشرة متألّقة قبل رمضان

العناية بالبشرة في رمضان

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك اليوم عن طرق العناية بالبشرة قبل رمضان لاستقبال هذا الشهر الفضيل بوجه يشعّ نضارة وتألّقًا، ويخلو تقريبًا من الشوائب الجماليّة التي تعاني منها الكثيرات.

ias

فالخطوات التي تطبّقينها ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، لا تكفي وحدها لمنحك النتيجة التي تتوقّعينها، إنّما عليك أن تكوني على علم بالكثير من الأسرار التي تضمن ذلك.

تقشير البشرة

تقشير البشرة بين الفترة والأخرى هو أمر في غاية الأهميّة للتمتّع ببشرة نضرة، إذ أنّ ذلك يزيل الخلايا المتراكمة المسؤولة عن منحها تأثيرًا باهتًا وظهور البثور.

طرق العناية بالبشرة في رمضان
مصدر الصورة: موقع Freepik

قبل حلول الشهر الفضيل، إغسلي وجهك ونظّفيه جيّدًا، وقشّريه باستخدام مقشّر ينصحك به الطبيب لضمان أن يكون مناسبًا لتنوعيّة بشرتكِ.

تطبيق القناع المرطّب

إنّها من الخطوات المهمّة أيضًا لوجه نضر قبل رمضان، فالقناع المرطّب ينعّم البشرة ويمدّها بالعناصر الضروريّة لتعزيز إشراقها.

عزّزي جمالك بعصائر الفاكهة والخضار

تحوي العصائر الطبيعيّة اللمعدّة من الفاكهة والخضار، الكثير من الفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر المفيدة للبشرة، ولذا، شربها بشكل يوميّ يساعد حتمًا على تعزيز نضارة البشرة، وهو أمر ستلاحظين تطوّره مع مرور الأيام إذا التزمت بهذه الخطوة!

الاستفادة من تقنيات العناية بالبشرة

تكثر التقنيات التي تخفّف التجاعيد في الوجه، وكذلك تلك التي تمنحها النضارة والإشراق وتخفّف شوائبها، واللافت أنّ نتائجها فوريّة، فزوري طبيب متخصّص لينصحك بالأنسب لك منها لتتمتّعي ببشرة صحيّة مع بداية رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية