أسرار النجمات لإطلالات فخمة بارتداء قطع بأسعار مقبولة

اطلالات فخمة بارتداء قطع باسعار مقبولة

source: Gettyimages/ Vogue

نخبرك اليوم عن أسرار النجمات لإطلالات فخمة بارتداء قطع بأسعار مقبولة، إذ إنهنّ لا يرتدين دومًا الملابس الباهظة، بل يفضّلن في كثير من الأوقات اختيار ازياء وأكسسوارات من علامات أسعارها مقبولة جدًّا.

ias

ففي الإمكان الحصول على ملابس فخمة بأسعار معقولة، ومن المتاجر التي اعتدتِ التسوّق منها، وفي ما يلي، أسرار النجمات لضمان النجاح بذلك.

اختيار الملابس بقصّات أنيقة

تولي النجمات الأنيقات أهميّة كبيرة إلى تصاميم الملابس، فيحرصن على أن تكون بقصّات تناسب شكل الجسم، تعكس الرقيّ والأناقة، فمثلًا فساتين بالقصة المستقيمة بطول الركبة، القمصان بالأكمام الواسعة وغيرها.

اختيارها بأقمشة أنيقة

الجوخ، التويد، الساتان، المخمل، وغيرها من الأقمشة المرتبطة بالفخامة، هي خيار النجمات الأوّل للتميّز بإطلالات تعكس الفخامة الرقيّ، ويمكن إيجاد الكثير من الملابس المصنوعة من هذه الخامات بأسعار مقبولة لدى الكثير من العلامات، مثل زارا ومانغو.

التركيز على التفاصيل

تؤدّي التفاصيل التي تتزيّن بها الملابس دورًا مهمًّا بإضفاء الفخامة على الإطلالات، وإذا اطّلعت على صور الأميرات والملكات، تلاحظين أنهنّ يبتعدن عن صيحات الموضة المبالغ بها، مثل الكشاكش الضخمة، ورسومات الغليتر، ويخترن بدلًا منها الناعمة الأنثويّة، مثل عقدة الفراشة الناعمة والأزهار الصغيرة، وغيرها من صيحات الموضة التي تحبّها الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية