أسرار جمال كيت هدسون بين يديك

جمالها الأنثوي لم يستطع أن يبعد حبيبها عنها في فيلم " How to Lose a Guy in 10 Days"  وعيناها الزرقاوان صارا مثالاً للجاذبيّة الناعمة، هكذا تختصر ياسمينة سحر الممثلة الهوليوودية الشقراء كيت هدسون، التي تتالق جمالاً في كل مرة، وهذا العام كانت ضمن قائمة أجمل النجمات على سجادة الأوسكار، فما هي أبرز أسرار جمال كيت؟ الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة:

ias

 

  • تعشق كيت وضع السيروم على بشرتها، وتعتبر أنّ هذا المستحضر ما يزال مغموراً في روتين العناية بالجمال، ويقع الخطأ على الإعلانات التسويقيّة الغائبة عن هذا الكريم الغني بالفيتامينات.

 

  • لا تؤمن كيت بمبدأ المبالغة في كيفية العناية بالبشرة، وتكتفي صباحاً بغسل وجهها، وتجد أنّه عندما تتحوّل العناية بالبشرة إلى هوس تؤذيها بدلاً من أن تنفعها.

 

               نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين

 

  • تجد انّ التطور الذي شهدته كريمات البشرة مثالي جداً، وكريم الـ CC، الذي تعتبره مميّزاً في روتين ماكياجها، إضافة إلى الكونسيلر والماسكارا وأحمر الشفاه بألوان النيود.

 

  • عند اختيارها لكريم ترطيب اليدين، تركّز على التركيبة الغنيّة بالعسل وزيت الزيتون، وتعتبر أنّ الترطيب أساسي لليدين والشفاه.

 

  • تستعمل كيت ظلال العيون، باعتبارها مستحضراً يخفي تعب العينين فإذا كانت عيناها متعبتين، تستعمل هذه الظلال، أما إذا كانت حالها جيدة، فتفضّل الاستغناء عنها.

 

                4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

  • تحرص على إزالة الماكياج قبل النوم، مهما كان خفيفاً، ولو اقتصر خلال النهار على مستحضر أو اثنين، وتتأكد من خلو وجهها من أيّة رواسب الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية