أسرار ماكياج زفاف كيم كارداشيان على لسان خبير تجميلها

اسرار مكياج زفاف كيم كردشيان | زواج كيم كردشيان 2014

اسرار مكياج زفاف كيم كردشيان | زواج كيم كردشيان 2014

إنشغلت الصحافة العالميّة في الأيّام الأخيرة بخبر حفل زفاف كيم كارداشيان الذي تمّ في إيطاليا، والذي تميّز بفخامته، فتجاوز التوقعات بمختلف تفاصيله، واعتبر من أكثر حفلات زفاف المشاهير اناقة وجمالاً. كما أنّ إطلالة كيم لاقت الاستحسان الكبير، مع ثوبجيفنشي الخاطف للأنفاس، الذي حاز إعجاب نقاد الموضة، واعتبر نقطة رابحة في مسيرة أناقة نجمة تلفزيون الواقع. ياسمينة التي ألقت الضوء يوم أمس على فستان الزفاف، تنقل إليك اليوم أبرز ما جاء على لسان خبير تجميلها عن ماكياج الزفاف. 

ias

 

 

                  مقارنة ياسمينة لفستاني زفاف كيم كارداشيان

 

كيم اختارت صديقها المقرب وخبير تجميلها الخاص ماريو ديديفانوفيك، والذي ما إن عاد إلى موطنه من مقر حفل الزفاف، حتّى توافدت إليه وسائل الإعلام، بهدف كتشاف أسرار الوجه المشرق والمضيئ الذي ميّز إطلالة كيم في حفل زفافها. "الأمر كان رائعاً"، هكذا استهلّ كلامه، فالخبير الذي التقى كيم للمرّة الأولى خلال جلسة تصوير منذ خمس سنوات، اعتبر أنّ العمل مذهل معها، خصوصاً أنّه اعتاد على وجهها. وقد أفصح أنّ أعصاب كيم قبل الزفاف كانت مسترخية تماماً، وظهرت الابتسامة على وجهها منذ بداية اليوم، فلم يكن هناك أثر لأي توتر يصيب العرائس غالباً. ورغم تأكيده أنّه غير مخوّل لنقل تفاصيل الحفل، وصف ماريو المناسبة بالـ" السحرية". 

 

          اكتشفي تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيي وست

 

من ناحية ماكياج وجهها، أفصح ماريو أنّه ركّز على تحديد وجه كيم كارداشيان، وهي خطوة أساسيّة لنجاح أي ماكياج، حيث وضع القليل من البرونز على زوايا الوجه والأنف والوجنتين وخط الفك السفلي، والهدف الكامن وراء ذلك هو تنحيف الوجه، وإضفاء نفحة من الدفء إليه. رغم بساطة الخطوة، يعتبر ماريو أنها تحتاج للصبر، وقد تأخذ الكثير من الوقت يصل إلى الساعة، والأهم فيها هو المرغ بشكل جيّد. أشار ماريو أنّ كيم أحبّت أن تحافظ على ماكياج كلاسيكي ناعم في زفافها، فلم تحب استعمال أي صيحات مجنونة، واعتبرت أنّ بساطة الماكياج تتناسب مع ستايل ثوب زفافها. 

 

وأخيراً، أشار ماريو إلى أنّ عناية كيم المفرطة ببشرتها قبل الزفاف كانت سبباً رئيسياً لإظهارها متألقة في الحفل الكبير. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية