طبقي خلطة الزنجبيل لتصغير الانف بالخطوات

خلطة الزنجبيل لتصغير الانف بالخطوات

اشتهرت أخيرًا طريقة تنحيف الانف بالمكياج والى جانبها هناك أيضًا طريقة أخرى لتنحيفه. اذا كنت تعانين من حجم أنفك وتريدين تصغيره اليك هذا الحل من ياسمينة. طبّقي خلطات الزنجبيل المنزلية لتحنيف الانف، فالزنجبيل يعدّ أحد المواد الطبيعية القادرة على تذويب الدهون تحت بشرة الانف التي تزيد من تضخّمه. تعلّمي هذه الخلطات المنزلية من ياسمينة للحصول على نتائج مضمونة.

ias

الخلطة الاولى:اطحني الزنجبيل الطازج أو الزنجبيل البودرة وامزجيه مع القليل من الماء لتصبح المكونات ممزوجة مع بعضها البعض وتشبه سماكة المعجون. ضعي القليل من المزيج على الأنف حيث ترغبين بتنحيفه لمدة تترواح بين 10 و15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة إغسلي أنفك جيدًا.

الخلطة الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، بالاضافة الى ملعقة كبيرة من خل التفاح. حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10دقائق. يمكنك تطبيق هذه الخلطة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.

الخلطة الثالثة: إسحقي زنجبيل طازج باليدين أو بالآلة، ثم أضيفي اليه الماء واخلطيه معه حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على أنفك كلّه من دون أن يقترب من عينيك كي لا تحترقا واتركيه لمدة 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

الخلطة الرابعة: امزجي الزنجبيل مع زيت الخروع ومن ثم دهن الأنف بها. ابقي المزيج مدة 10 دقائق. وطبعًا أبعدي الخليط عن منطقة العيون.

الخلطة الخامسة: امزجي مسحوق الزنجبيل مع بضع قطرات من الماء وطبّقيه على أنفك في الليل مدة 10 دقائق. كرّري هذه العملية ثلاثة أيام .

احرصي على أن يبقى الزنجبيل بعيدًا من العينين وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذا لا تتركي الزنجبيل على أنفك لاكثر من عشر دقائق واغسليه بسرعة كي يزول الاحمرار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية