أسوأ أخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

اسوا اخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

اسوا اخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

على رغم أن من المفروض عليك عدم الوقوع في أي خطأ خلال تحضيرات حفل الزفاف، نجدك فجأة في مستنقع مليء بها، ما يهدد حفل زفافك المرتقب، ويضعك أمام خشية إفساده بنفسك. ياسمينة الحريصة دائماً على جعل المناسبة الأجمل في عمرك الأكثر نجاحاً في الوقت عينه، تسلّط الضوء على أبرز أخطاء العروس في تلك الفترة، لمعرفتها، وتجنّبها في شكل كلّي. 

ias

 

  • تتجاهلين مسألة الميزانيّة، وتبدأين بإختيار ما يعجبك، من دون التفكير بدفع الأموال، لتجدي نفسك غير قادرة على تحمّل التكاليف، فتعيدين العمل من جديد. فتحديد ما يمكنك دفعه على أمور الزفاف وتفاصيله هو السبيل الوحيد الكفيل على إنجاحه، وإبقائه ضمن قدراته. 

 

         إختبار: هل تستطيعين تنظيم حفل زفافك بمفردك؟

 

  • تصرّين على رأيك في مختلف الإختيارات، ولا تأخذين بعين الإعتبار نصائح الذين سبقوك في التجربة، ما يجعلك في مواجهة مشاكل أنت بالغنى عنها، فالعناد في غالبيّة الأحيان يؤدي إلى نتائج سلبيّة، وليس العكس. 

 

  • تظنين أنّ بإمكانك تنفيذ كل الأفكار في يوم واحد، غير آبهة بإستحالة تحويل البعض منها إلى حقيقة وواقع، فتواجهين العديد من المشاكل مع منظّم الزفاف. 

 

    أسئلة خطرة تهدد إستقرار العروس خلال تحضيرات الزفاف

 

  • تهمّشين دور عريسك خلال تحضيرات الزفاف، وتأخذين الكثير من القرارات التي من المفترض أن تكون ثنائيّة بمفردك، غير مدركة أنّ هذه التصرفات تبعده عنك، وتؤثّر سلباً على علاقتكما. 

 

  • لا تراجعين المسائل إلى نهايتها، وتتركين بعض الأمور حتّى الساعة الأخيرة، ظناً منك أنّ هناك متسعاً من الوقت قبل اليوم الكبير، لتفاجئي أنّ الوقت داهمك بحق، وأنّ الكثير من التفاصيل كان عليك إنجازها في وقت سابق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية