عوارض مؤلمة قد تخيفك وسببها فقط المياه

عوارض مؤلمة قد تخيفك وسببها فقط المياه

في الآونة الأخيرة وبسبب إنتشار بعض الأمراض الخطيرة التي يصعب علاجها، أصبحت الأوجاع البسيطة التي نشعر بها تخيفنا كثيراً. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة المرأة الجسدية والنفسية، لذلك اختارت أن تعرّفك على بعض العوارض المؤلمة التي قد تخيفك فعلاً إلا أن سببها في الحقيقة يعود فقط الى نقص المياه. تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية حماية نفسك من الوقوع في هذه المشكلة.

ias
  • آلام الظهر : إن كنت من اللواتي يعانين من آلام الظهر المتكررة التي تظهر فجأة ثم تختفي دون أن تفعلي شيئاً، لا تخافي لأن نقص المياه في الجسم يؤدي الى تشنجات حادة في العضلات وبالتالي للشعور بآلام غير محمولة. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً وبذلك تحافظين على صحة العضلات بعيداً عن التشنجات.
  • التعب وتقلب المزاج:أحيانا إن المعاناة من التعب الجسدي والنفسي و تقلب المزاج يكون أشد الماً من أوجاع الجسم. وبما ان المياه مسؤولة عن نقل الأكسيجين الى أعضاء الجسم وشرايينها لتنشيطها، لذلك عليك الا تغضي النظر عنها فهي تساهم كثيراً في إعادة النشاط الى جسمك ومنحك الحيوية التي تحتاجينها. لذلك تنصحك ياسمينة بشرب كوبين من المياه يومياً فور الإستيقاظ من النوم.
  • آلام المعدة : عليك أن تعلمي جيداً أن وحدها المياه تستطيع أن تخلصك من سموم الجسم كافة لاسيما أثناء عملية الهضم فهي تساعد في نقل الفضلات وتمنع عملية دخولها الى الدم والأعضاء. لذلك وإن كنت لا تواظبين على شرب كميات كافية من المياه، ستشعرين كثيراً بآلام في المعدة لاسيما أثناء الهضم هذا غير أنك ستعانين من صعوبة الدخول الى الحمام. لذلك، تنصحك ياسمينة بشرب كوبين من المياه قبل تناول وجبة الطعام وبعدها.

إقرأي المزيد: 3 عوارض صحية خطيرة جداً سببها بسيط… الأوميغا3

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية