أغرب حيل النجمات التي تظهرهنّ أكثر جمالاً

عندما نرى هؤلاءالنجمات على السجّادة الحمراء، متألقات، ساحرات، ومبتسمات دوماً، وعندما نجد أنّه مع تقدم السنين جمالهنّ يزيد وليس العكس، نظّن أنّ الفضل يعود للكريمات وعمليّات التجميل ودفع الأموال الباهظة إلاّ أننا نظلمهنّ حقاً في بعض ألأحيان، لأنّ الحقيقة قد تكون معاكسة لظنونا، ولهذا إليك خمس حيل بسيطة وغريبة تعتمدها نجمات هوليوود  للحفاظ على الإطلالة الأجمل:

ias

 

كيت بلانشيت: كي تحافظ على نضارة بشرتها تلجأ كيت إلى خلطة من زيت الزيتون والمكاديميا، وتضيف إليها عصير الجريب فروت وملح البحر الخشن، وتضعها على جسمها خلال الاستحمام باعتبارها مقشّراً مثاليّاً للبشرة.

كيت هيدسون: رغم صغر سنّها إلا أنّها تسعى أن تتفادي كل معالم الشيخوخةالتي قد تظهر عليها، وتعتبر أنّ السنين تمر سريعاً، فلن تجد نفسها إلا وقد شارفت على الأربعين، ولهذا تعرّض كيت وجهها دوماً لحمامات الثلج، أي تضع على وجهها المياه المتجمّدة لمدّة ربع ساعة يوميّاً من أجل شد البشرة ومنع ترهلّها.

إيما ستون:لأنّها تصاب بالحساسيّة سريعاً من أي مستحضر تستعمله، تلجأ إلى المواد الطبيعيّة، حيث تشتري زيت بذور العنب من محل بقالة بجانب منزلها لتستعمله كمرطّب، وبعد الاستحمام تضعه على وجهها مرتين خلال اليوم الواحد، وهي تنصحك بفاعليّته لأنّه مضمون وذا رائحة ذكيّة ومنعشة.

تايلور سويفت: خلال إحدى رحلاتها، فقدت تايلور حقيبة ماكياجها، فدخلت إلى  حمام الطائرة ولونّت عينيها بقلم أسود عريض للرسم أو الكتابة، ومنذ ذلك الحين اكتشفت أنّ الآيلاينر الأسود السائل هو أكثر المستحضرات التي تليق بها، والتي لا يمكنها الاستغناء عنه مطلقاً.

جيسيكا شاستاين : طريقة مبتكرة تعتمدها النجمة الحمراء الشعر أثناء التقاط الصور، فهي تضع لسانها على أسنانها من الخلف أثناء الضحك لعدسات الكاميرا، لأنّها تقتنع أنّ هذه الحركة تعطيها ضحكة مليئة بالثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية