جورج وسوف يعود وأولى أغنياته هدية لابنه الراحل وديع

جورج وسوف ونجله وديع

الصورة مأخوذة من الحساب الرسمي لجورج وسوف

كشف الفنان جورج وسوف أنه سيعود لمزاولة نشاطه الفني على أن تكون باكورة أعماله أغنية لابنه الراحل البكر، بعد شائعات سرت أنه سيعتزل الفن بعد وفاة نجله وديع جورج وسوف.

ias

فقد صدر عن مكتب سلطان الطرب بيان شكر فيه كل من واساه بمحنته، معتذراً بسبب إلغاء حفلات كانت مقررة مسبقا، مؤكدا عودته للغناء كون الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه.

شكراً

وجاء في البيان: “يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظراً للظروف التي يمر بها”.

وتابع البيان: “وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

الرحيل


يذكر أن وديع وسف توفي بعد فبعد معاناة في المُستشفى جراء مضاعفات عملية جراحية أجراها في معدته، في 7 يناير الماضي، ونقل جثمانه من بيروت إلى مسقط رأسه في كفرون السورية، حيث دفن في مدافن العائلة.

علماً أن آخر إطلالات الفنان جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة ، حيث شارك في حفل موسيقي ضخك بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

تُعتبر هذه الخسارة الثانية في الوسط الفني بحيث ضجت الأخبار في العام الماضي بخبر وفاة جورج الراسي بحادث سير أودى بحياته هو وصديقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية