أفخم المجوهرات لإطلالةٍ مشعّة كالمشاهير!

مهما كانت فساتينك الرسمية وفساتين السهرة مميّزة وأنيقة، فهي غير قادرة لوحدها أن تجعل إطلالتك مشعّة كإطلالة المشاهير، فنجمات هوليوود وإلى جانب اختيارهنّ الفساتين الطويلة المميّزة، يخترن أيضاً المجوهرات الملفتة والأنيقة وهنا يكمن السر وراء هذه الإطلالة الرائعة.

ias

إنّها المجوهرات، سرّ إطلالة النجمات المشّعة، فلمَ لا تختارين أنتِ أيضاً المجوهرات المميّزة لفساتينك فتحصلين على إطلالة مشابهة بإطلالة المشاهير؟

بياجيه تقدّم لكِ مجموعة واسعة منأجمل المجوهرات التي تناسب الفساتين الرسمية")وفساتين السهرة والتي تزيد إطلالتك سحراً وأناقةً، فأيّة مجوهرات تختارين لفساتينك (اكتشفي ألوان المجوهرات التي تليق بألوان فساتينك

تتمحور الإطلالة الرسمية والأنيقة حول الأقمشة الفخمة أي الساتان أو الحرير، الدانتيل، المخمل والفرو، ولكلّ نوع من هذه الأقمشة، مجوهرات تناسبه حيث أنّ قماش الفرو يعتبر ثقيلاً ويضفي الرصانة على إطلالتك، لذلك من المهمّ عند اختيار المجوهرات التي تليق بالفرو أن تختاريها بسيطة، فتكتفي بأقراط مدوّرة مثلاً أو بخاتم كلاسيكيّ مدوّر.

أما إذا كنتِ ترتدين فستاناً من الساتان على طريقة أنجيلينا جولي، فاختاري المجوهرات الأنيقة وأضيفي لمسة من التميّز إلى هذه الإطلالة من خلال اختيار إحدى خواتم بياجيه من مجموعة كوكتيل حيث أنّ الساتان يعتبر قماشاً كلاسيكيّاً، فهو يحتاج لشيء يضفي إليه الحركة، من هنا تأتي الجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الملونة لتضفي هذه الحركة إلى فساتين الساتان.

أما في حال كانت فساتينك مخمليّة، فالجإي إلى المجوهرات البسيطة ولا تكثري من وضع المجوهرات، فقماش المخمل ثقيل في الأساس ولا يحتاج إلى الكثير من المجوهرات، فاكتفي بأقراط صغيرة من بياجيه وبساعة مرصعة بالماس بإيطار جلديّ أو مخملي ّأسود.

لقماش الدانتيل، القاعدة ذاتها الخاصة بقماش الساتان، فهذا القماش ناعم أيضاً ويحتاج أيضاً إلى مجوهرات تضفي الحركة والحيويّة عليه، فاختاري من بياجيه، الأقراط المرصعة بالماس والساعة الجلديّة المرصعة بالماس أيضاً (اكتشفي ساعة Piaget Couture Precieuse")).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية