أفخم 5 فنادق في لندن لإقامةٍ فاخرة

أفخم 5 فنادق في لندن لإقامةٍ فاخرة

أفخم 5 فنادق في لندن لإقامةٍ فاخرة

هل تخططين لزيارة العاصمة البريطانية قريباً وتبحثين عن الفندق الأفضل لإقامة فاخرة بكل ما للكلمة من معنى؟ في ما يلي، نستعرض قائمةً بأعلى الفنادق اللندنية تقييماً لتختاري من بينها الأنسب.

ias

فندق The Dorchester

فندق The Dorchester
فندق The Dorchester

يطلّ هذا الفندق الفخم الذي يعود تاريخه إلى ثلاثينيات القرن العشرين على حديقة هايد بارك، ويقع في مايفير على بعد أقل من ميلٍ من المتاجر ومحطات المترو في شارع نيو بوند.

تحتوي غرف الفندق الأنيقة والمصممة بشكلٍ فردي على حمامات رخامية مع أحواض استحمام وأثاث "عتيق" بالإضافة إلى تلفزيونات Bang &Olufsen، وخدمة الواي فاي المجانية. أمّا بالنسبة للأجنحة الفاخرة، فتوفر مساحة معيشة إضافة، يُضاف إلى البعض منها خدمة الخادم الشخصي أو الليموزين أو الأسرّة ذات الأعمدة الأربعة.

فندق The Ritz

فندق The Ritz
فندق The Ritz

افتُتح عام 1906 في حي مايفير الفخم، يقدّم لك هذا الفندق إقامةً فاخرة؛ بدءاً بغرفه المزخرفة بديكور على طراز لويس السادس عشر، مروراً بأجنحته الفاخرة وصولاً إلى وسائل الراحة التي تشمل مطعم الريتز الشهير، وبار بأسلوب الأرت ديكو، وخدمة تقديم شاي بعد الظهر، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفخم. هناك، ستشعرين وكأنّك ملكة!

فندق Brown’s

فندق Brown’s
فندق Brown’s

لا يُعد فندق Brown’s أول فندق في لندن فحسب، إنّما أيضاً أحد أفخم فنادق العاصمة البريطانية. منذ افتتاحه في شارع Albemarle عام 1837، استضاف هذا الفندق العائلة المالكة، والرؤساء المعروفين على مستوى العالم. فما رأيك في إضافة اسمك إلى قائمة الزوار واستكشاف تاريخ هذا الفندق الشهير في لندن؟

فندق The Langham

فندق The Langham
فندق The Langham

يبعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو Oxford Circus و6 دقائق سيراً على الأقدام من المتاجر الفاخرة في شارع بوند، يقدّم لك فندق The Langham ما تبحثين عنه من إقامةٍ فاخرة في وسط العاصمة البريطانية.

توفر الغرف الأنيقة أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية وآلات نسبرسو. أمّا الأجنحة، فتحتوي على غرفة معيشة كما تتميز بمطابخ أو تراسات. خدمة الغرف متاحة 24/7.

فندق The Connaught

فندق The Connaught
فندق The Connaught

يقع هذا الفندق ذات الخمس نجوم في قلب مايفير، وهو مفضّل لدى الزوار بسبب مزيجه الراقي من الأناقة والخدمة الممتازة عالمياً. هنا، ستتسنى لك الفرصة لتذوق الفن الرفيع الاستثنائي وتذوق أشهى مأكولات المطعم الحائز نجمة ميشلان، والاسترخاء في Aman Spa وسط أجواءٍ لم تحلمي بها من قبل! فما الذي تنتظرينه؟

اقرئي المزيد: أفخم صالونات الشاي في لندن لاجازتك القادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية