تعرفي على أفضل خلطات تفتيح البشرة

خلطة الليمون والملح

أفضل خلطات تفتيح البشرة

لتفتيح بشرتك، اخلطي نصف كوب من ملح ابسوم أو بلورات الملح الخشن مع ملعقتين من زيت الزيتون وليمون أو عصير الليمون واللافندر أو اكليل الجبل أو الزعتر، واستخدمي هذا لخلطة مرة أسبوعياً لتحصلي على النتيجة المرجوة.

ias

خلطة الموز واللوز

أفضل خلطات تفتيح البشرة

تعتبر هذه الخلطة مفيدة جداً لما فيها من فيتامين c وb6 اللذين يساعدان على تحسين انتاج الكولاجين. ولتحضيرها، اخلطي مع كل موزة ملعقة من زيت اللوز الحلو لصناعة العجينة وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً لتحصلي على نتيجة في أسبوع.

خلطة عصير الطماطم والعسل

أفضل خلطات تفتيح البشرة

عليك أن تطبقي هذا المزيج الذي يساهم في حل مشاكل البشرة وخصوصاً الاسوداد بعد خلط ملعقتين من عصير الطماطم مع ملعقة واحدة من العسل، وضعيها على وجهك، واتركيه لمدة 25 دقائق قبل غسله.

خلطة العسل والحليب

أفضل خلطات تفتيح البشرة

تعتبر هذه الخلطة من أهم الخلطات للبشرة الجافة والتي تعاني من اسوداد، كما أنّهما يعتبران الاكسير الطبيعي لمعالجة مشاكل البشرة. ولتحضيرها اخلطي مع كل ملعقة من الحليب ملعقة من العسل ودلكي وجهك لمدة دقيقتين واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة واغسليه لاحقاً.

خلطة البطاطا والليمون

أفضل خلطات تفتيح البشرة

تعتبر هذه الخلطة من اقدم العلاجات على كوكب الأرض. ولتحضيرها أضيفي ملعقة من البطاطا المطحونة إلى ملعقة من الليمون وحوليها إلى عجينة متماسكة وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية