ريجيم للعروس تخسر فيه 3 كلغ خلال أسبوع واحد

نصائح لتخسري 3 كلغ من وزنك في أسبوع واحد قبل الزفاف.

كلّما تذهبين لقياس فستان الزفاف، تصلين ألا تكونين قد اكتسبت وزناً زائداً خلال تحضيرات الزفاف، فوسط كل هذه الضغوط التي تمرين بها، تفقدين السيطرة على نظامك الغذائي، فتارة يتحوّل تناول الطعام معك إلى " فشّة خلق"، وطوراً تحتاجينه نظراً لما تمرين به من تعب، ولكن للأسف هذه الأعذار التي تقدمينها لنفسك، ما تلبث أن تترجم كيلوغرامات زائدة، تشعرك بالتعاسة والإحباط. ياسمينة اليوم تقدّم لك نصائح لخسارة ثلاثة كيلوغرامات من وزنك خلال أسبوع واحد، وبهذا تضمنين إطلالة العروس الرشيقة، ولكن حتماَ هذا لا يعني إعتماده قبل فترة قصيرة من زفافك، بل يفضّل أن تكون المدّة الفاصلة شهرين على ألأقل.

ias

- وجبة الفطور: إعتمدي أنواع الأطعمة خالية الدسم، او تلك التي لا تحتوي الدسم نهائياً، ولتكن وجبة فطورك تحتوي التالي: كوب نيسكافية مع الحليب خالي الدسم، مع قطعتي توست وملعقة كبيرة من اللبنة خالية الدسم أيضأً، حبتان من الزيتون، ونصف حبّة من الطماطم، وأخرى من الخيار. (رجيم لتخفيف وزن العروس في 4 أيام فقط).

- وجبة الغداء: ننصحك هنا بالتركيز على نوع لحوم واحد خلال هذا الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثاليّة، ولعلّ التونا والأسماك هي أكثر ألأنواع التي تحقق لك النتيجة المثاليّة سريعاً، اكثر من اللحوم والدجاج، لذا فليكن خلال هذا الأسبوع طبق غدائك كالتالي: قطعتين من السمك المشوي، أو علبة من التونا الدايت، أي المنقوعة بالماء وليس الزيت، وطبق من السلطة الذي يتضمّن الخس، الخيار، وأي نوع خضار، شرط الابتعاد الكلي عن الذرة المسلوقة، والشمندر، وأي نوع يحتوي نشويّات.

- وجبة العشاء: يفضّل أن تكون هي نفسها وجبة الفطور، ويمكن هنا استبدال التوست بالرايس كيك، او اللبنة بالجبنة الخالية من الدسم، بمعدّل قطعة صغيرة، وتناول كوباً من الشاي الأخضر الساخن، قبل الخلود إلى الفراش. (أطعمة مثاليّة للعروس خلال أسبوع حفل الزفاف).

يحق لك بحبّة فاكهة واحدة طيلة النهار، ومع هذه الخطوات القاسية نوعاً ما، ستشعرين حتماً بالجو‘، ولكنّك ستحصدين النتيجة التي تتمنينها، والتي تهدفين إليها. إلتزمي بالتعليمات أعلاه، وتأكدي من أنّك ستفقدين بسهولة كيلوغراماتك الزائدة.

إقرئي المزيد: 4 نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية