أفضل صفات برج الحوت في الحب

برج الحوت

برج الحوت

نداء لكلّ فتيات برج الحوت أو تلك الغارقات في حبّ رجل ينتمي الى هذا البرج المائي، اليكنّ في سطور اختصار مفيد ومقتطب عن أفضل الصفات العاطفية التي تميّزكن ويتميّز بها الحبيب الحوت. لا داعي للتجربة، للاستنتاج، للتحليل وللجوجلة، هذه النقاط سترسم لك مشوار هذا البرج العاطفي بكلّ وضوح وبديهية وتجعلك تعرفين قيمته المجبولة بمعاني الحب الحقيقي. 

ias

 

                                اختبري نفسك: هل أنت مدمنة على الحب؟

 

– الحبّ: ونعني بهذه النقطة فعل الحبّ. فإنّ قدرة هذا البرج على تقديم هذا الشعور الحقيقي، الفائض، الشغوف، غير المشروط من الحبّ الخالص تُعدّ أبرز مزايا هذا البرج التي تدفع حبيبه للتمسّك به. لا يتحلّى مواليد برج الحوت بالرومانسية فقط، بل يحبّون حتّآ العظم بمعني جهوزيتهم التامة للغفران والمسامحة والتضحية ولفتح الصفحات الجديدة ولابراز تعاون ولهفة شبيهة بتلك التي نراها فقط في الأفلام. 

 

– التهدئة وتقديم الراحة: لدى مواليد هذا البرج قدرة سحرية في تخفيف الهموم عن الآخر خصوصاً في الحبّ، عبر تقديم الدعم المعنوي والفعلي والمساعدة والمساندة وإزالة كلّ الهموم من بال الحبيب وكأنّه في جنّة مشاكلها معدومة وأحزانها سراب. 

 

                                أدوار تقع على عاتقك كحبيبة وزوجة

 

– المسؤولية: مولود برج الحوت، شخص يمكن الاتكال عليه باتمام ما يعد به رغم المشاكل التي قد يواجهها والتأخير والارتباكات ولكن يمكن الوثوق بأنّ كلمته لن تقابل الاّ بالتنفيذ والايفاء. لا خوف أبداً من هذا البرج المائي، قد يكون له عالمه الخاص ولكن من الأكيد أنّه لا يرمي حبيبه في الهواء بل يتحمّل مسؤوليته كاملة تجاهه، كما تجاه عمله وكلّ المحيطين فيه. 

 

– مبتكر: ما من روتين في علاقة عاطفية إحدى طرفيها حوت، وإن كان الطرفن من هذا البرج فجنون مطبق سيلفّ الحبيبين بكلّ ما للكلمة من معنى. يتحلّى هذا البرج بحسّ عالٍ من الابتكار، لا يمل من الحياة ولا يسمح للسكون بأن يسيطر على مكان يسكنه أو حياة تحيط به. 

 

                    تجديد الحب بعد الزواج : مهمتك أنت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية