أفضل 10 أفلام لعاشقات الموضة!

تحبّين الموضة وتعشقين الأزياء؟ إلقي نظرة على أبرز 10 أفلام تهتم بالموضة، فياسمينة اختارت لكِ مجموعة من الأفلام التاريخيّة التي يجب أن تكون بحوزتكِ في حال كنت ِتهتمين بالموضة، إكتشفيها هنا وتعرّفي على ميزة كلّ فيلم والموضة التي قدّمها حتى تصبحين خبيرة أفلام الموضة!

ias

Factory Girl
في العام 2006، عرض فيلم Factory Girl وقد ضمّ هذا الفيلم العديد من التصاميم التي ميّزت حقبة الستينيات كالتصاميم بألوان النيون والمطبّعة بالرسومات والأشكال الهندسيّة كما التنورة القصيرة والأكسسوارات الضخمة والملفتة والجزم الطويلة.

Confessions of a Shopaholic
عام 2009 كان الموعد مع فيلم Confessions of a Shopaholic الذي تميّزبالازياء التي صمّمتها باتريسيا فيلد التي اشتهرت في فيلم Sex and the City وفي هذا الفيلم، يمكن لعاشقات الموضة اكتشاف أجمل الأحذية والحقائب والأكسسوارات والأقمشة.

Clueless
يبقى فيلم Clueless الذي عرض عام 1995 المفضّل لدى العديد من عاشقات الموضة حيث يظهر موضة حقبة التسعينيات كالجوارب الطويلة التي تصل فوق الركبة كما حقائب الفرو والقبعات.

500 Days of Summer
عام 2009، حصلت الممثلة zooey Deschanel على شهرة واسعة بسبب دورها في فيلم 500 Days of summer خاصة من قبل عاشقات الموضة حيث تألقت Deschanel بأجمل الأزياء المستوحاة من حقبة الأربعينيات.

Sex and the City
عندما نتكلّم عن الأفلام التي تعنى بالموضة، لا بدّ من أن يطرق على ذهننا فيلم Sex and the City الذي عرض عام 2008، هذا الفيلم الذي ضمّ أجمل الملابس وذكر أسماء كبار دور الأزياء والماركات.

Marie Antoinette
عودي لحقبة ماري أنطوانيت من خلال مشاهدة فيلم Marie Antoinette  الذي أطلق عام 2006 وتمتّعي بمشاهدة أجمل الأزياء والفساتين المنفوخة والواسعة.

Breakfast at Tiffany’s
من الأفلام التاريخيّة الأجمل في عالم الموضة، فيلم Breakfast at Tiffany’s الذي عرض عام 1961 والتي تألقت فيه الممثلة أودري هاببورن التي ارتدت فستان “ Little Black Dress”، هذا الفستان الذي صمّم خصيصاً لهذا الفيلم وبات قطعة أسطورية في عالم الموضة.

The Devil wears Prada
عام 2006، عرض فيلم The Devil Wears Prada، هذا الفيلم الذي استوحذ إعجاب العديد من عاشقات الموضة لما تناوله من أزياء مميّزة بماركات عالميّة.

Coco before Chanel
من منا لا يحب دار شانيل؟ ومن منا لم يعجب بفيلم Coco Befor Chanel الذي تناول قصّة غابرييال شانيل وكيف نجحت في تأسيس دار شانيل، هذا الفيلم الذي كان بداية لسلسلة أفلام عن كوكو شانيل أطلقت فيما بعد.

Rear Window
من الممثلات الأكثر أناقة في العالم، الأسطورة غريس كيلي التي اشتهرت بذوقها الرفيع في عالم الموضة وهذا ما أكّده فيلم Rear Window الذي عرض عام 1954 والذي أظهر كيلي بأجمل الملابس بموضة الخمسينيات، هذه الملابس التي ما زالت في الأذهان حتى يومنا هذا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية