أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

فئة كبيرة من النساء تعاني من حجم عيونها الصغيرة وتجلس لساعات طويلة أمام المرآة بغية تكبيرها بالماكياج لتكون النتيجة أحياناً كارثية، وذلك لمبالغتها في اعتماد خطوات الماكياج التي تفسد الإطلالة بدلاً من أن تجمّلها. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل 3 طرق ماكياج لتكبير العيون الصغيرة بعيداً عن تكدّس الطبقات والمبالغة في الخطوات. إكتشفيها بنفسك واعتمديها في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

قبل الإنتقال الى الكشف عن الطرق الثلاثة، لا بدّ أولاً من التشديد على إبقاء الماكياج ناعماً بعيداً عن كثرة الألوان وعن رسم خطوط الأيلاينر المبالغ فيها، لذلك اعتمدي التالي:

– تكبير العين بالأيلاينر وظلال العيون: 

أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

كل ما عليك فعله هو اعتماد خطّ الأيلاينر الرّفيع على جفن العين العلوي والإنتقال الى تعريضه تدريجياً كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية. لا تنسي تطبيق مجنح عال وطويل بغية سحب العين وتكبير مساحتها. بعد الإنتهاء من الأيلاينر، إختاري ظلال ترابي بني واعتمديه بأسلوب ناعم على طول خط الرموش السفيلة شرط عدم الإقتراب كثيراً من أول العين لإبقائها واسعة. تنصحك ياسمينة باعتماد عدة طبقات من الماسكارا، وتطبيق القلم الأبيض داخل العين، والـ Highlighter لاسيما عند زوايا العيون الداخلية.

– تكبير العين بالماسكارا والأيلاينر الرفيع: 

أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

ابدأي أولاًبرسم أيلاينر رفيع بمجنح عال ومسحوب على طول جفن العين العلوي، وانتقلي فيما بعد الى اختيار الماسكارا المثالية التي تفي بالغرض. سرحي بها شعيرات الرموش العلوية لعدة طبقات متتالية وانتقلي الى تلك السفلية. امسكي ريشة الماسكارا بأسلوب عامودي وابدأي بتسريح الشعيرات من الداخل نحو الخارج، هذه الطّريقة تعمل أولاً على تطويل الرّموش وثانياً على تحديد خطّ جفن العين السفلي لتتألقي بفتحة عين كبيرةومفعمة بالجاذبية.

– تكبير العين بتحديد أطرافها فقط:

أفضل 3 طرق لتكبير العين الصغيرة بالماكياج

اختاري القلم الأسود، ابدأي برسم مجنح أيلاينر عند زاوية العين الخارجية ومديه قليلاً نحو الأعلى. انتقلي بعدها الى جفن العين السفلي، وارسمي أيضاً بدءا من وسطه خط أيلاينر رفيع يصل نحو الزاوية الخارجية. لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات على الرّموش العلوية والسفلية، واعتماد الـ Highlighter عند الزاوية الداخلية. هذه الرّسمة توسّع فتحة العين بشكل ملحوظ وتعزز شكلها اللوزي الجذاب.

إقرأي المزيد: أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017…هل ستعتادين عليها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية