أفكار لمشاريع صغيرة يمكنك أن تجني فيها المال من منزلك!

مشاريع صغيرة تكسبك مالًا

ما نقدّمه لك هنا عزيزتي هي مجموعة مشاريع صغيرة قامت بها بعض النساء في الوطن العربي والعالم وأثبتت نجاحها في مساعدتهنّ على العمل من منازلهنّ وكسب المال، خصوصًا مع التقدّم التكنولوجي وامتلاكنا جميعًا لأدوات وسبل التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في البداية اليك أيضًا أفكار لمشاريع صغيرة مربحة في السعودية مخصصة للمرأة

ias

كيك وكوكيز!

إن كنت تعشقين المطبخ، امتهني تحضير قوالب الحلوى وقطع الكوكيز وبيعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهذا المشروع لا يحتاج الى رأس مال كبير ولا يتطلّب منك الا القليل من الالتزام. يمكنك تعلّم تزيين الكيك عبر الانترنت ويمكنك العمل على وصفات للرجيم والسكري وتوسيع مشروعك كلّما نجحت وتقدّمت.

تطريز

التطريز موضة لن تبطل، ونعرف من مقابلاتنا مع مصممي الأزياء أنهم لا يجدون خبيرات تطريز بشكل سهل، فإن كانت هذه هوايتك يمكنك تطويرها والعمل لحساب مصممي أزياء وحقائب أو العمل على مشروعك الخاص وتطريز حقائب السهرة والقمصان والأكسسوارات!

أساور

تبقى الأساور من أروع الأكسسوارات، فيمكنك الاستثمار فيها لكسب المال من منزلك. يمكنك شبك الأساور بالخيطان أو بالأقمشة أو تحضير أساور الخرز وعرضها على صفحات على الانترنت أو عبر صديقاتك اللواتي سيرتدينها! ولكن إن كنت ستعملين من المنزل ننصحك باتباع هذه النصائح للمحافظة على التوازن بين حياتك المهنية والعملية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية