أفكار لهدايا رمضانية بسيطة ستسعد قلب من تحبين

أفكار لهدايا رمضانية بسيطة ستسعد قلب من تحبين

مصدر الصورة: حساب متجر centerpiece1@

نستعد بكل شوق لأيام الشهر الفضيل، الذي تكثر فيه التجمعات بين الأهل والأصدقاء، وسنمنحك اليوم عددًا من الأفكار لهدايا رمضانية بسيطة ستسعدين بها قلب من تحبين.

ias

بأقل التكاليف والإمكانيات يمكنك إهداء من تحبين بقدوم الشهر الفضيل، هدايا رمزية مُبتكرة ذات قيمة معنوية كبيرة، مستوحاة من أهم مستلزمات شهر رمضان، وبالحديث عن ذلك تعرفي على تفاصيل اجازة رمضان 2023 في السعودية.

شهر التقارب والألفة

يُعد شهر رمضان من أكثر الأشهر التي تتألف فيه القلوب ويتودد به الناس لبعضهم، فتكثر تجمعات ولائم السحور والفطور، ويتقابل الجيران في المسجد لصلاة التراويح، وتوزع فيه وجبات الإفطار على الفقراء والمحتاجين، وبدون شك ستكون لفتة جميلة منك أن تتذكري صديقاتك أو قريباتك بهدية رمزية بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم.

تبتكر العديد من حسابات الإنستغرام هدايا وتوزيعات ذات أشكال جذابة واستخدامات مختلفة تصلح لكل الأيام والمناسبات، لذلك جمعنا لك مجموعة من الصور التي قد تعينك على إبتكار هدية رمضانية رائعة.

مصحف وطقم صلاة

من الأشياء التي يحب الجميع تبادلها خلال شهر رمضان المبارك طقم الصلاة، تبعًا لإرتباط هذا الشهر بالروحانية والعبادة وقراءة القرآن، وتتواجد حاليًا أشكال كثيرة من المصاحف الجذابة والمطرزة، المرفقة بالفواصل وسجادة ولباس الصلاة بلون موحد.

طقم المبخرة

يُعد البخور واحدًا من الطقوس التي تلازم المجتمع الخليجي ككل والسعودي على وجه الخصوص، لذا يمكنك جلب طقم المبخرة ومستلزماتها، حيث يوجد منها ما يعمل بالكهرباء أو ما يعمل بالطريقة التقليدية المعتادة، ويتم بالغالب إرفاق كسرات من العود والبخور مع الهدية.

منتجات رمضان

اذا كنت ترغبين في أن تكون هديتك ذات نفع وخصوصًا خلال هذا الشهر، يمكنك تغليف عدة منتجات يتم إستهلاكها في رمضان، كالتمور، والقهوة، وتوزيعات الفواكة المشكلة، وحتى فناجيل القهوة أو “التمريات الزجاجية”، ببساطة يمكنك أن تبتكري مما هو متوفر وموجود في محلات الأواني المنزلية والسوبر ماركت.

زينة رمضان والفوانيس

تُعد حاليًا زينة رمضان والفوانيس من أكثر المنتجات توفرًا في الأسواق، والتي يمكنك إضافة شمعات أو أشكال الهلال المضيئة، وغيرها من المفراش الملونة المستوحاة من ليالي رمضان.

اطلعي أيضًا على أجمل أفكار زينة رمضان لبيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية